نتائج التحصيلي 1438 : استعلم عن نتيجة قياس التحصيل الدراسي عبر موقع قياس Qiyas برقم السجل المدني

كتب: آخر تحديث:

نتائج التحصيلي 1438 ، ينتظر طلاب المملكة السعودية ظهور نتائج التحصيلي قياس 1438 خلال الساعات القادمة، وذلك بعد أن انتهى الطلاب من أداء اختبار قياس التحصيلي ، وكالعادة السنوية من المقرر أن تظهر نتائج التحصيلي 1438 عبر موقع قياس الرسمي على شبكة الإنترنت.

استعلم عن نتائج التحصيلي 1438

وتعد اختبارات قياس التحصيل الدراسي من أهم الاختبارات التي تؤهل الطالب لاستكمال مرحلة التعليم العالي، وخلال الساعات الماضية قام موقع قياس بعمل المؤشرات الأولية تمهيدا لإعلان نتائج اختبارات قياس 1438 ، حيث أنه الموقع الوحيد الذي تعلن من خلاله نتيجة التحصيلي 1438 ، وهذا ما أكده المركز الوطني للقياس والتقويم.

وقريبا سيتم الإعلان عن نتائج قياس التحصيلي 1438 من خلال موقع قياس، وذلك بعد الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق الإجابات ومراجعتها ورصد درجات الطلاب إلكترونيا، حيث يتوقع الكثيرون أن تعلن نتائج الاختبار التحصيلي 1438 خلال شهر رمضان الجاري.

وللاستعلام عن النتيجة فور ظهورها اضغط هنا الاستعلام عن نتائج التحصيلي 1438 من موقع قياس ، بعد ذلك قم بادخال رقم السجل المدني الخاص بك أو رقم الاشتراك، بعدها ادخل رمز التحقق واضغط على كلمة “بحث”، مع أطيب الأماني بالنجاح الباهر.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.