بوجبا في العمرة : لاعب وسط مانشستر يونايتد يؤدي مناسك العمرة في أول أيام شهر رمضان

كتب: آخر تحديث:

بوجبا في العمرة: لاعب وسط مانشستر يونايتد يؤدي مناسك العمرة في أول أيام شهر رمضان، في مكة المكرمة، وقد سافر بوجبا إلى المملكة العربية السعودية لأداء العمرة وشكر الله بعد انتهاء الموسم الأول له في مانشستر يونايتد، والفوز بلقب الدوري الأوروبي وهو أول لقب أوروبي له، بوجبا البالغ من العمر 24 عاما قضى يوم السبت في ملابس الإحرام البيضاء، وظهر بشعر قصير وهو يؤدي مناسك العمرة.

بوجبا في العمرة
بوجبا في العمرة

بوجبا في العمرة أول أيام رمضان

وصل نجم مانشستر يونايتد بول بوجبا، إلى المملكة العربية السعودية للاحتفال ببدء شهر رمضان الكريم بعد ثلاثة أيام فقط من رفع كأس الدوري الأوروبي بعد فوزه على اياكس أمستردام في ستوكهولم، وكان بوجبا في العمرة يرتدي ملابس الإحرام البيضاء، وقام بقص شعره وتقصيره، اللاعب البالغ من العمر 24 عاما هو مسلم الديانة، ولكن من غير المعروف ما إذا كان اللاعب الأكثر تكلفة في العالم سوف يصوم شهر رمضان كاملا أم لا، بعد أن كان بوجبا في العمرة .

خاصة أن الفرنسي الدولي لديه مباريات كبيرة جدا مع منتخب فرنسا في شهر رمضان وهي : باراغواي، والسويد، وإنجلترا، ويوجد أيضا لاعب آخر مسلم في منتخب فرنسا هو ديدييه ديشامب، فيصعب التكهن إن كانا اللاعبان سوف يصوما طوال شهر رمضان الكريم أم لا.

بوجبا في العمرة
بوجبا في العمرة

بوجبا على انستجرام قبل العمرة

نشر بوجبا شريط فيديو على إينستاجرام له يمسك حقيبته خارج منزله في مانشستر، وقال لمتابعيه: “في طريقي للذهاب لكي أقول شكرا على هذا الموسم، نراكم قريبا مانشستر! في الطريق إلى أداء صلاتي “، وسجل لاعب وسط يوفنتوس السابق هدفه الافتتاحي في فوز مانشستر يونايتد على اياكس أمستردام بهدفين نظيفين، في ملعب فريندس آرينا يوم الأربعاء الماضي، قبل بدء فترة الراحة للاعبين.

بوجبا في العمرة
بوجبا في العمرة
بوجبا في العمرة
بوجبا في العمرة

لاعب خط الوسط البالغ سعره 100 مليون جنيه استرليني، أحتفل منذ ثلاثة أيام  على أرض الملعب في السويد، عندما وانضم إلى عائلته لنخب أول كأس أوروبي في مسيرته، ويمكن أن يكون بوجبا يتطلع إلى استراحة طويلة بعد الالتزامات الدولية في شهر يونيو المقبل، حيث من المقرر أن تلعب ستة المباريات قبل بداية الموسم في الولايات المتحدة الأمريكية والنرويج،  وبعد ذلك سيعود الفرنسي إلى أولد ترا فورد في يوليو القادم، حيث سينضم إلى باقية زملاءه للاستعداد للموسم الجديد للشياطين الحمر، بعد أن كان بوجبا في العمرة .

بوجبا في العمرة
بوجبا في العمرة

ويعتبر بول بوجبا هو أغلى لاعب كرة قدم في التاريخ، حيث تكلفت صفقة انتقاله من نادي يوفينتوس الإيطالي إلى نادي مانشستر يونايتد الانجليزي، حوالي 120 مليون يورو، والجدير بالذكر أن بوجبا كان يلعب في بداية مسيرته الكروية لنادي مانشستر يونايتد، وتم بيعه ليوفينتوس بمبلغ غير كبير، ويستعد بوجبا للعديد من المباريات المهمة سواء على الصعيد الدولي مع منتخب فرنسا أو مع ناديه، وذلك بعد ان كان بوجبا في العمرة .

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.