موقع طالب الالكتروني نتائج الصف العاشر tb-kw ، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم في دولة الكويت عن تجهيز نتائج الطلاب في المرحلة الثانوية بمدارس دولة الكويت، ورفعها على موقع طالب الالكتروني نتائج الصف العاشر tb-kw ، وهو الموقع الأشهر في الكويت لاستعلام نتائج وطلاب المراحل الدراسية المختلفة، ويعد موقع الطالب الالكتروني مبادرة أساسية لنجاح المنظومة التعليمية في دولة الكويت، حيث ييسر Taaleb عملية استعلام نتائج الطلاب والدرجات تفصيليا الآن.

وقد صرح وزير التربية والتعليم الكويتي، الدكتور محمد الفارس أن نتائج الثانوية كان من المفترض لها أن تظهر يوم أمس الأحد، إذ أن المصححين قد انتهوا فعليا من عملية رصد الدرجات النهائية لطلاب الصف العاشر والحادي عشر والثاني عشر أيضا، إلا أن الوزارة قد رجحت أن يتم إعلانها اليوم الاثنين الموافق 29 مايو 2017 مباشرة.

طالب الالكتروني للنتائج

استعلام النتائج بالصور

رابط موقع طالب الالكتروني نتائج الصف العاشر tb-kw

موقع الطالب الالكتروني هو موقع إلكتروني يستعمله كل مشمولي المنظومة التعليمية في دولة الكويت، وجميع أقطاب التعليم سواء كان طالب أو معلم أو حتى وولي الأمر، بالإضافة إلى أعضاء الهيئة تعليمية كلها، ويستخدمه الطلبة والطالبات بالأخص لمعرفة نتائج وثمار تعبهم طوال العام الدراسي، بالإضافة إلى معرفة الدرجات عقب رصدها بكل سهولة ويسر، من خلال رابط موقع طالب الالكتروني نتائج الصف العاشر tb-kw

خدمات موقع الطالب الالكتروني tb-kw للطلاب

يتيح موقع الطالب الالكتروني tb-kw العديد من الخدمات التي تفيد كل من الطالب والمعلم وأيضا ولي الأمر، غير إمكانية استعلام النتائج من خلال الدخول على المربع الالكتروني، ومن أهمها: التواصل بين المعلمين والطلبة إمكانية تبادل الآراء فيما بينهم.

  • المشاركة في الرأي مع المعلم والطال أيضا عبر صفحة الطالب على موقع الطالب الالكتروني tb-kw .
  • إمكانية إفادة الطالب من المحتويات المتوفرة على الموقع الالكتروني للطالب من وسائل مساعدة وغيرها، والتي يمكنها أن تفيد الطالب في تحصيله الدراسي.
  • معرفة الواجبات المنزلية اليومية ونوعية أسئلة الاختبارات.
  • الحصول على الجدول الدراسي الأسبوعي واستعلام أي تغييرات به.
  • تنمية مهارات الطلاب من خلال التمارين المتوفرة على موقع الطالب الالكتروني tb-kw
مربع الالكتروني
مربع الالكتروني

 

بوابة استعلام طالب الالكتروني نتائج الصف العاشر tb-kw

بالإضافة إلى الميزة الرئيسية على موقع طالب الالكتروني نتائج الصف العاشر tb-kw وهي استعلام نتائج الطلاب من خلال رابط مباشر لموقع طالب الالكتروني لنتائج طلبة وطالبات المراحل الدراسية المختلفة، من الصف الأول وحتى الصف الثاني عشر “الثانوية العامة”، واستعلام نتائج اسماء العشر الأوائل في الثانوية 2017 .

تحديث : وسيتم إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة مباشرة عقب اعتماد النتائج في خلال وقائع المؤتمر الصحفي الذي يقام صباح الاثنين 29 مايو برئاسة الدكتور محمد الفارس، وزير التعليم العالي بدولة الكويت ثم رفعها على بوابة طالب الالكتروني نتائج الصف العاشر tb-kw .

تحديث 30 مايو 2017 : وعقب أن ظهرت نتائج الصف العاشر والحادي عشر والثاني عشر أيضا على طالب الالكتروني نتائج الصف العاشر tb-kw ، لطلاب دولة الكويت يستعد الطلبة والطالبات الآن ممن رسبوا أو تخلفوا عن أداء اختبارات الدور الأول بدون عذر مقبول، لاجتياز امتحانات الدور الثاني والتي من المقرر لها أن تبدأ يوم 12/6/2017.