موعد مباراة السعودية وأمريكا اليوم الأحد 28-5-2017 في كأس العالم للشباب

كتب: آخر تحديث:

ننشر موعد مباراة السعودية وأمريكا اليوم ، حيث يلعب الفريقين على أرضية ملعب جيونجو في إطار مباريات كأس العالم للشباب، وتعد هذه المباراة هي الأخيرة للمنتخب السعودي بدور المجموعات، وتتطلع جماهير وعشاق كرة القدم في الوطن العربي وخاصة في المملكة  لمعرفة موعد مباراة السعودية وأمريكا اليوم ، والمقرر لها الأحد 28-5-2017 في إطار مباريات كأس العالم للشباب، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لها.

موعد مباراة السعودية وأمريكا اليوم ، من الأمور التي يبحث عنها محبي وعشاق الساحرة المستديرة كرة القدم، والتي من الممكن أن تحتل المرتبة الأولي في البحث داخل المملكة، وقد حقق المنتخب السعودي الفوز في لقاءه الأخير الذي كان ضد الإكوادور حيث انتهت المباراة بنتيجة هدفين للسعودية مقابل هدف وحيد للأخير.

موعد مباراة السعودية وأمريكا اليوم

منتخب أمريكا للشباب يتصدر حالياً ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، وذلك نتيجة للفوز الذي حققه على السنغال بهدف نظيف، وقد تعادل المنتخب الأمريكي في مباراته أمام الإكوادور بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل ثلاثة، وفيما يخص موعد مباراة السعودية وأمريكا اليوم تابعوا معنا.

سيكون موعد مباراة السعودية وأمريكا اليوم الأحد 28-5-2017 في كأس العالم للشباب، حيث يلعب الفريقين في الجولة الثالثة من المجموعة السادسة، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت مصر.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.