المربع الالكتروني tb-kw استعلام نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني app.moe.edu.kw اليوم الخميس

كتب: آخر تحديث:

موقع المربع الالكتروني لنتائج طلاب الثانوية العامة 2017 الصف الثاني عشر دولة الكويت، من المقرر أن تقوم وزارة التربية في الكويت بإعلان نتيجة الثانوية العامة 2017 الدور الثاني اليوم الخميس بعد أن قام وكيل وزير التعليم الدكتور هيثم الأثري بإعتماد نتيجة الدور الثاني الثانوية العامة 2017 للقسمين العلمي والأدبي والمعهد الديني.

وكانت وزارة التربية في دولة الكويت قد أعلنت في وقت سابق عن أن نتائج جميع الصفوف الدراسية متاحة على موقع المربع الالكتروني الخاص بنتائج الطلاب.

موعد اعلان نتيجة الصف العاشر والحادي عشر والثانوية العامة:

وعن موعد إعلان نتيجة الصف العاشر والحادي عشر على موقع المربع الالكتروني، قالت وزارة التربية بأنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج الصفين العاشر والحادي عشر يوم غد الأحد والذي يوافق 2017/5/28.

أما عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة للقسمين العلمي والأدبي، والمعهد الديني، فقررت الوزارة أنه سيتم الاعلان عنها بعد غد الاثنين الموافق 2017/5/29، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحاً بتوقيت دولة الكويت.

وسيتم اعلان نتيجة الثانوية العامة من خلال مؤتمر صحفي لوزير التربية، ووزير التعليم العالي الدكتور محمد الفارس، وذلك في مسرح وزارة التربية مبني رقم 1.

رابط موقع المربع الالكتروني للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة:

وللاستعلام عن نتائج طلاب الصفين العاشر والحادي عشر من خلال موقع المربع الالكتروني وموقع طالب الكويت وأيضاً نتائج الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي، والمعهد الديني، والتي من المقرر الاعلان عنها خلال اليومين القادمين، فقد خصصت الوزارة موقع المربع الالكتروني، والذي يمكن الطلاب من معرفة نتيجة نهاية العام.

وللاستعلام عن نتائج طلاب الثانوية العامة الكويت 2017 فيمكنكم زيارة موقع المربع الالكتروني عن طريق رابط app.moe.edu.kw/ResultCloud، وادخال رقم المدني الخاص بالطالب ثم الضغط على زر استعلام.

كما أن هناك طريقة أخرى للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة وهي من خلال زيارة موقع طالب الكويت tb-kw، والقيام باختيار المنطقة التعليمية التابع لها الطالب، وكتابة الرقم المدني، وكلمة السر، ثم تسجيل الدخول إلى موقع طالب، ومعرفة النتيجة.

نتيجة الثانوية العامة 2017 عن طريق الرسائل القصيرة SMS:

كما خصصت وزارة التربية بعض الأرقام عن طريق شبكات المحمول داخل دولة الكويت للتسهيل على طلاب الثانوية العامة الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2017 الكويت.

ويمكن للطلاب ارسال أرقام جلوسهم في رسالة قصيرة عبر الأرقام التالية: زين 99909، وطنية 1511، فيفا 50861.

مع تمنياتنا لجميع الطلاب بالنجاح والتوفيق.

تحديث اليوم الأحد 2017/5/28:

بحسب ما أعلنته وزارة التربية في دولة الكويت، فإنه من المقرر أن يتم الاعلان عن نتائج طلاب الصف العاشر والثاني عشر اليوم الأحد.

وسنحاول جاهدين أن نضع بين أيديكم النتيجة فور ظهورها على موقع طالب وموقع المربع الالكتروني.

ظهرت الآن نتائج طلاب الصف العاشر والحادي عشر الكويت 2017 الفصل الدراسي الثاني.

ويستطيع الآن الطلاب زيارة موقع المربع الالكتروني  من أجل الاستعلام عن نتائجهم عن طريق الرقم المدني ورقم الجلوس.

مع تمنياتنا لجميع الطلاب بالنجاح والتوفيق.

تحديث اليوم الثلاثاء 2017/5/30:

هذا وقد أعلن وزير التربية أمس الاثنين عن نتائج الثانوة العامة، وكانت نسبة النجاج 78.13 % هذا العام.

ويمكن للطلاب الآن الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة من خلال موقع المربع الالكتروني وموقع وزارة التربية.

تحديث اليوم الخميس 2017/6/22:

قام الدكتور  هيثم الأثري بإعتماد نتائج اختبارات الدور الثاني من الثانوية العامة الكويت 2017 أمس الخميس، ومن المقرر أن تقوم وزارة التربية الكويتية بالإعلان عن نتائج الثانوية العامة 2017 الدور الثاني من خلال موقعها الرسمي، وموقع المربع الإلكتروني الخاص بنتائج الاختبارات.

وسيتمكن اليوم طلاب الدور الثاني من الثانوية العامة الكويت 2017 من الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2017 الكويت من خلال الموقع الرسمي للوزارة، حيث أنها ستكون متاحة للاستعلام من خلال الرقم السجل المدني الخاص بكل طالب.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.