موعد لعبة الزوراء والقوة الجوية نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تقام مباراة إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي  غرب آسيا لكرة القدم بين الزوراء والقوة يوم الاثنين القادم الموافق 2017/5/29.

مباراة الكلاسيكو العراقي بين الزوراء والقوة هذه المرة ستكون بطابع آسيوي، حين يلعب الفريقان لقاء الإياب على الأراضي القطرية، وبالتحديد في مدينة الدوحة باستاد حمد الكبير ملعب فريق العربي القطري.

حظوظ الزوراء والقوة الجوية في التأهل للنهائي:

مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت في اربيل انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وهذه النتيجة تصب في صالح فريق الزوراء الذي كانت المباراة تلعب خارج أرضه، بحسب ما حدده الاتحاد الآسيوي.

ويكفي الزوراء التعادل السلبي بدون أهداف أو الفوز بأي نتيجة للتأهل لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي لمنطقة غرب آسيا.

كما أن الفوز أو التعادل الإيجابي بأكثر من هدف لمثله سيصب من مصلحة فريق القوة الجوية.

موعد لعبة الزوراء والقوة الجوية:

أما عن توقيت لعبة الزوراء والقوة الجوية إياب دور نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي غرب آسيا، فمن المقرر أن تنطلق صافرة الحكم السعودي تركي الخضير لانطلاق المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت العراق.

ويعاون الحكم السعودي الخضير في إدارة المباراة كل من فهد العمري، وخلف زيد، والحكم الرابع شكري الحنفوش.

القنوات الناقلة لمباراة الزوراء والقوة الجوية:

وعن القنوات التي ستقوم ببث أحداث مباراة الزوراء والقوة على الهواء مباشرة يوم الاثنين القادم، فمن المقرر أن تقوم شبكة قنوات beIN SPORTS بنقل احداث مباراة كلاسيكو العراق في نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.

وسيقوم بالتعليق على أحداث لعبة الزوراء والقوة الجوية القادمة المعلق علي لفتة، وذلك من خلال قناة beIN SPORTS HD3.

كما ستقوم شبكة قنوات الكأس بنقل أحداث تلك المباراة.