مباراة الأهلي والداخلية اليوم والقنوات الناقلة

كتب: آخر تحديث:

يترقب عشاق الشياطين الحمر مباراة فريقهم اليوم حيث يلتقي فريقي الأهلي والداخلية، ضمن مباريات الأسبوع 14 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بدوره الأول، وتعتبر مباراة الأهلي وداخلية هي مباراة الحفاظ على صدارة القمة لنادي القرن.

يدخل النادي الأهلي المباراة وهو منتشي بالفوز بعدة لقاءات مضت حقق فيها نتائج ممتازه وسجل خط هجومه عدة أهداف رائعة أعادة الثقة لمهاجمي الأهلي بقيادة لاعبة المخضرم عماد متعب الذي استعاد الكثير من ذاكرته التهديفية وساهم في صناعة الفرحة لعشاك التيشرت الأحمر في أصعب الأوقات وسجل أهداف قاتلة.

يحتل النادي الأهلي الترتيب الثاني بجدول الدوري العام المصري لكرة القدم بالتساوي مع النادي المصري في عدد النقاط برصيد 25 نقطة، ولكن الأهلي يتفوق بفار الأهداف، وخلف المتصدر نادي مصر القصة برصيد 27 نقطة، وبفارق نقطة واحة عن الزمالك صاحب المركز الرابع وللنادي الأهلي مباراة مؤجلة.

فريق الداخلية فيأتي في المركز الخامس برصيد 24 نقطة أيضا بالتساوي مع الزمالك، و يطمح الداخلية لاستكمال عروضه الجيدة بالمباريات السابقة ويقدم أداء جيد أمام الأهلي اليوم خاصة وهو صاحب الأرض، ويستغل الدفعة المعنوية للاعبيه واقتناص نقاط المباراة الثلاثة.

موعد مباراة الأهلي اليوم والداخلية

تقام مباراة الأهلي والداخلية مساء اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة و45 دقيقة مساء بتوقيت القاهرة، والذي يوافق الثامنة و 45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية

تنقل مباراة الأهلي و الداخلية على قنوات النيل للرياضة الأرضية والفضائية على النليسات بخلاف قناتي أو تي في وقناة الحياة 2 .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.