التخطي إلى المحتوى

نتائج المربع الالكتروني Kuwait results 2017 : نتائج طلاب المرحلة الثانوية الفترة الثانية وتسليم شهادات نهاية الصف المدرسي

نتائج المربع الالكتروني kuwait results 2017 ، إذ يوفر موقع المربع الالكتروني من وزارة التربية والتعليم، إمكانية استعلام نتائج اختبارات 2016/2017 ، ويمكن أيضا من معرفة أرقام جلوس الطلبة والطالبات في كل المراحل التعليمية في مدارس الكويت الخاصة والحكومية، بالإضافة إلى إتاحة درجات المواد الدراسية أيضا، فكل ذلك يمكن معرفته من خلال موقع نتائج المربع الالكتروني Kuwait results 2017 ، والآن تعرف على نتيجتك من خلال موقع طالب الالكتروني الصف الثاني عشر .

وبعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم الكويتية، ظهور نتائج المراحل الدراسية للعام 2016/2017 للمدارس في دولة الكويت، وذلك عبر الدخول على موقع المربع الالكتروني Kuwait results 2017 ، والاستعلام برقم الجلوس والرقم المدني، كما نقدم مواعيد العطلات والاجازات الرسميه للطلاب والمعلمين والإداريين بدولة الكويت.

رابط نتائج المربع الالكتروني Kuwait results 2017

يتيح موقع المربع الالكتروني Kuwait results 2017 التابع لوزاره التربيه والتعليم بدولة الكويت، الاستعلام عن نتائج المرحلة الثانوية وخاصة الثانوية العامة في الكويت 2017 لكل من القسم الأدبي والعلمي وكذلك القسم الديني، وهذا من خلال الدخول على البوابه الالكترونية لموقع وزاره التربيه والتعليم الكويتية، أو بوابة المربع الالكتروني Kuwait results 2017 .

نتائج اختبارات طلاب الكويت 2017

نتائج طلاب الثانوية

طريقة الاستعلام عن نتائج الثانوية من خلال المربع الالكتروني tb-kw

ويمكن معرفة نتائج الثانوية العامة أيضا أي نتائج الصف الثاني عشر من خلال الموقع الذي عملت وزاره التربيه والتعليم الكويتية على تدشينه، وذلك بهدف تسهيل الأمور على الطلبة والطالبات وأولياء الأمور أيضا، للتعرف على معرفة نتائجهم بكل يسر، وذلك فقط بتعبئة الاسم الكامل للطالب ورقم الجلوس أو الرقم المدني حتى تظهر له النتيجة على الفور كما في الصور:

وتجدر الإشارة إلى أن الطلاب عقب ظهور النتائج يمكنهم أيضا أن يتقدموا بتظلمات وجود أي شكاوي متعلقة بنتائج الامتحانات، حيث يمكن لكل طالب أو طالبة أن يقدم طلب تظلم عبر رابط موقع نتائج مربع الالكتروني kuwait results 2017 الكترونيا باتباع الخطوات المتوفرة على موقع وزارة التربية والتعليم الكويتية من خلال بوابة نتائج المربع الالكتروني kuwait results 2017 .

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم الكويتية الانتهاء من عملية تصحيح امتحانات طلاب الثانوية، ورصد درجات الطلبة والطالبات وجاري رفع النتائج قريبا على موقع المربع الالكتروني kuwait results 2017 .

وسيتم أيضا تسليم شهادات الفصل الدراسي الثاني ونهاية العام الجاري 2017 للطلبة والطالبات من الناجحين بعد أن يستعلموا عن النتائج من خلال موقع المربع الالكتروني بعد تحميل النتائج المعتمدة رسميا عليه.

تحديث : ويبحث كل الطلاب الآن في مدارس دولة الكويت لجميع الإدارات التعليمية، عن نتائج الطلاب على موقع وزاره التربيه الكويت، ونتابع معكم أولا بأول اخبار ظهور النتائج على  موقع المربع الالكتروني kuwait results 2017 .

استخراج شهادة الثانوية العامة 2017 علمي/أدبي

تقدم وزارة التربية والتعليم الكويتية خدمة الكترونية مميزة جدا، وهي استخراج الشهادة النهائية لطلاب الثانوية العامة، حيث تتيح تلك الخدمة حصول طلاب الصف الثاني عشر على شهادة الثانوية العامة للقسمين العلمي والأدبي عقب أن تصدق من الوزارة.

أما عن نتائج الفترة الثانية لطلاب المرحلة الثانوية بدولة الكويت، فقد أقرت وزارة التربية والتعليم رفع نتائج الطلاب اليوم على موقع المربع الالكتروني kuwait results 2017 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.