نتائج القبول في القوات الجوية الملكية 1438 أسماء المقبولين مبدئياً موقع لجنة القبول والتسجيل

كتب: آخر تحديث:

نتائج القبول في القوات الجوية الملكية 1438 ، نشر الموقع الرسمي للقوات الجوية الملكية السعودية نتائج قبول القوات الجوية الملكية السعودية لجميع المؤهلات ، وذلك عبر رابط موقع البوابة الإلكترونية الخاصة بالقوات الجوية الملكية السعودية ، وقد تم الإعلان عن بدء التقديم تزامناً مع تاريخ صدور هذا الإعلان، ولكن لم يتم تحديد موعد انتهاء فترة تقديم القوات الجوية الملكية السعودية/ ونرفق لكم رابط معرفة نتائج القبول بالقوات الجوية أسفل.

نتائج القبول بالقوات الجوية الملكية 1438

نتائج قبول القوات الجوية 1438 ، فقد أوضحت القوات الجوية الملكية عدد من الشروط التي يجب توافرها فيمن يرغب بالتقديم بمعهد الدراسات الفنية للقوات الجوية ، وهي الأمر الذي يوجد بجميع الوظائف العسكرية التي يتم الإعلان عنها سواء في القوات الجوية الملكية السعودية أو أي مؤسسة عسكرية أخرى بالمملكة.

ونتعرف معكم على الشروط التي يجب توافرها عند التقديم في معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية الملكية السعودية لحملة الثانوية العامة، والتي جاءت كالتالي: حيث أعلنت القوات الجوية الملكية السعودية متمثلة في لجنة القبول والتسجيل بمعهد القوات الجوية الملكية عن الشروط الآتية:

  1. أولاً:  يجب أن يكون المتقدم حسن السير والسلوك، وغير محكوم عليه بحد شرعي أو جريمة مخلة بالأمن أو الشرف أو الأمانة
  2. ثانياً: أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الثانوية العامة
  3. ثالثاً: يجب على المتقدم أن لا يكون مطروداً من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية لأي سبب
  4. رابعاً: يشترط على المتقدم، ألا يقل عمره عن 17 عاماً ولا يزيد على 24 عاماً لخريجي الثانوية العامة
  5. خامساً: يشترط على المتقدم أن يكون سعودي الأصل والمنشاً، ويُستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمته للدولة خارج المملكة
  6. سادساً: ألا يقل طول المتقدم عن 160 سم
  7. سابعاً: أن يكون غير متزوج
  8. ثامناً وأخيراً: أن يجتاز الفحص الطبي واختبار القبول بالمعهد والمقابلة الشخصية واللياقة البدنية والمفاضلة النهائية

وأثناء التقديم في معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية الملكية السعودية، من خلال الرابط المرفق أدناه، ستجدون استمارة يجب كتابة ما بها من بيانات بكل دقة، حيث نوهت القوات الجوية الملكية السعودية، أنه يتوجب على المتقدمين التحلي بالدقة الشديدة أثناء ملئ هذه الاستمارة، وعدم العبث بما فيها من بيانات، ومن لم يؤدي كتابة هذه البيانات بكل دقة، سيتم استبعاد طلبه نهائياً من التقديم.

رابط نتائج القبول بالقوات الجوية

نرفق لكم الآن رابط تقديم معهد الدراسات الفنية القوات الجوية الملكية السعودية 1438 ، وذلك بعد الإطلاع على كافة الشروط المطلوبة من أجل التقديم ، حيث تم تفعيل رابط تقديم القوات الجوية الملكية السعودية أول أمس.

موقع القوات الجوية الملكية السعودية.

ونود أن ننوه عليكم زوارنا الأعزاء في المملكة العربية السعودية الشقيقة، أن القوات الجوية لم تكشف عن موعد انتهاء التقديم، ويتضح من ذلك أن التقديم في معهد الدراسات الفنية بالقوات الجوية مفتوح منذ أن تم الإعلان ، إلى حين إصدار أي إخطار أخر فيما يخص تاريخ ووقت انتهاء فترة التقديم، وفي حالة مواجهة أي مشكلات يجب مراسلتنا عبر التعليقات، وسنقوم بالرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

تحديث: سيتم إعلان نتائج القبول بالقوات الجوية الملكية 1438 ، خلال الفترة المقبلة حيث تم الإعلان عن ذلك أمس على موقع القوات الجوية الرسمي، وقد نوهت القوات الجوية على جميع الراغبين في التسجيل بمعهد الدراسات الفنية للقوات الجوية ضرورة قراءة الشروط المطلوبة والعمل بها وبالتعليمات التي سيتم الإطلاع عليها عند الدخول على رابط تقديم القوات الجوية الملكية السعودية.

تحديث: أعلنت الآن نتائج القبول بالقوات الجوية الملكية 1438 لشغل عدد من الوظائف التي تم الإعلان عنها سابقاً لحملة الثانوية العامة وجميع المؤهلات، ويمكنكم الآن معرفة نتائج قبول القوات الجوية من خلال رابط موقع القوات الجوية الرسمي ، نتائج قبول القوات الجوية 1438.

وقد كتبت لجنة القبول والتسجيل بالقوات الجوية هذا الإعلان منذ ساعات: يسر لجنة القبول والتسجيل والتجنيد المركزية بالقوات الجوية أن تعلن نتائج القبول المبدئي بالقوات الجوية 1438 ، وبالإمكان معرفة نتيجة طلبك من خلال دخولك على رابط متابعة الطلب أدناه

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.