موعد مباراة السعودية والإكوادور اليوم في كأس العالم للشباب 2017، سيخوض المنتخب السعودي للشباب ثاني مواجهاته في مرحلة المجموعات بكأس العالم للشباب دون العشرين عاماً أمام منتخب الإكوادور، وذلك اليوم الخميس على أرضية ملعب جيجو كأس العالم بكوريا الجنوبية.

وقد فشل المنتخب السعودي للشباب في تحقيق الفوز على حساب المنتخب السنغالي في مباراة الجولة الأولى، حيث تلقى شباب المنتخب السعودي الخسارة بهدفين نظيفين، في بداية مشوار شباب الأخضر السعودي في نهائيات كأس العالم 2017، والتي تقام الآن منافساتها بكوريا الجنوبية.

في المقابل تعادل المنتخب الإكوادوري أمام نظيره الأمريكي بثلاثة أهداف لمثلهما في الجولة الأولى من المجموعة السادسة.

ويأمل شباب المنتخب السعودي في الفوز في مباراتهم اليوم أمام الإكوادور، للحفاظ على آمال الأخضر السعودي في التأهل لدور الستة عشر من بطولة كأس العالم للشباب 2017.

حيث أن الأخضر السعودي الشاب قد تلقى خسارة موجعة في باكورة مبارياته بكأس العالم للشباب على يد شباب السنغال.

موعد مباراة السعودية والإكوادور كأس العالم للشباب:

أما بخصوص توقيت مباراة السعودية والإكوادور في نهائيات كأس العالم للشباب، والتي تجرى الآن في كوريا الجنوبية، فمن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة منتخب السعودية للشباب والإكوادور يوم الخميس على ملعب جيجو كأس العالم، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والإكوادور للشباب في كأس العالم 2017:

أما عن القناة التي ستقوم بنقل أحداث مباراة منتخبي السعودية والإكوادور للشباب في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة من كأس العالم للشباب 2017، فمن المقرر أن تقوم قناة beIN SPORTS المفتوحة بنقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة.

وكانت قناة beIN SPORTS المفتوحة قد قامت بنقل أحداث مباراة السعودية والسنغال الماضية.

ويمكنكم معرفة تردد قناة beIN SPORTS المفتوحة على القمر الصناعي عرب سات والنايل سات.

وسيقوم بالتعليق على أحداث مباراة السعودية والإكوادور المعلق حمادة العنزي.

تشكيل منتخب السعودية للشباب أمام الإكوادور اليوم:

هذا وقد أعلن سعد الشهري المدير الفني لمنتخب الأخضر للشباب عن تشكيل فريقه التي سيبدأ به مباراة اليوم أمام الإكوادور، وأتت التشكيل على النحو التالي:

أمين البخاري(حارس مرمى)، أنس زباني، عبدالاله العمري، سامي النجعي، يوسف الحربي، أيمن الخليف، عبدالرحمن اليامي، حسن تنبكتي، علي الأسمر، عبدالرحمن الدوسري، فهد الرشيدي.

نتيجة مباراة السعودية والإكوادور:

بدأ المنتخب السعودي التسجيل مبكراً عن طريق اللاعب عبدالرحمن اليامي في الدقيقة السابعة من انطلاق المباراة.

وإلى الآن مرت 25 دقيقة من زمن المباراة، ولا تزال النتيجة تقدم شباب منتخب السعودية بهدف نظيف.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمنتخب الإكوادور، نجح في التصدي لها حارس المنتخب السعودي للشباب أمين البخاري، ليحافظ على نتيجة الشوط الأول بتقدم السعودية بهدف نظيف.

حاول سامي النجعي أن يسجل ثاني أهداف المنتخب السعودي، إلا أن العارضة كانت لها بالمرصاد.

وحتى الآن لا تزال الدقيقة 65، والنتيجة هي تقدم شباب السعودية على الإكوادور بهدف نظيف.

واضاف عبدالرحمن اليامي ثاني أهداف المنتخب السعودي في الدقيقة 84.

وفي الدقيقة 89 استطاع المنتخب الاكوادوري تسجيل الهدف الأول، لتصبح النتيجة 2-1.

بهذه النتيجة يكون المنتخب السعودي للشباب قد حقق اول 3 نقاط له في مشواره ببطولة كأس العالم للشباب يحتل بها المركز الثاني في المجموعة السادسة، فيما تجمد رصيد الإكوادور عند نقطة وحيدة في المركز الرابع والأخير من المجموعة ذاتها.