اوامر ملكيه تويتر 1438 : بأمر من الملك سلمان بن عبد العزيز صرف مرتبات موظفي الدولة بأثر رجعي

كتب: آخر تحديث:

اوامر ملكيه 1438 جديدة الان صادرة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، بخصوص موعد تطبيق الضريبة الانتقائيه المعلن عنه مسبقا، حيث تقرر وفق المرسوم الملكي رقم (م/86) والذي يقضي بتطبيق الضريبة الانتقائية، أن يكون موعد بدء تطبيق الضريبة الانتقائية يوم الأحد 16/9/1438هـ ، من الساعة الحادية عشر صباحا في كل المحال التجارية ومؤسسات البيع بالتجزئة الخاضعة لتطبيق الضريبة الانتقائية.

وكانت أخر اوامر ملكيه 1438 من المفترض الاعلان عنها بخصوص صرف راتب شهرين ، حيث أشيع صدور اوامر ملكية جديدة مؤخرا عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، تقضي بصرف راتب لشهرين لكل موظفي الدولة من المدنيين والعسكريين المتقاعدين في الدولة، إلا أنه تم الإعلان عن أنها إشاعة.

وكان الذريعة وراء تلك الإشاعة، أنها احتفاءا بمناسبة شهر رمضان الكريم أعاده الله على الأمة الإسلامية بكل اليمن والبركة، وحرصا من الحكومة والقيادة السعودية على تحقيق رخاء مواطني المملكة وتوفير سبل العيش الرغيد لأبناء وبنات المملكة وذلك بشهر الخير الكريم، وفق اوامر ملكيه .

اوامر ملكيه 1438 تويتر

وأكد الملك سلمان أن إقرار هذه الأوامر الملكية الجديد لحرصنا على راحة أبنائنا وبناتنا داخل المملكة، ولتوفير سبل الحياة الكريمة لهم جميعا، وبما يناسب المصلحة العامة للملكة، وقام سيادة الملك بإرسال القرار للجهات المختصة للقيام بتنفيذ اوامر ملكيه الان .

وعلى صعيد أخر من المقرر أن يتم الإعلان عن موعد صرف المكرمة الملكية التي يمنحها خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود لمستحقي الضمان الاجتماعي ومستفيدي ومستفيدات الرعاية الاجتماعية والتي من المقرر أن تكون قبل انتهاء شهر رمضان الجاري 1438.

اوامر ملكيه جديدة اليوم صادرة من الملك سلمان

كما أعلنت اليوم في أنباء عاجلة عن صدور 14 أمر ملكي جديد من الملك سلمان بن عبد العزيز، بخصوص إعفاءات وإقالات بعد الشخصيات من مناصبها،  ومن أبرز ما جاء فيها كان بخصوص تحويل هيئة الادعاء العام إلى النيابة العامة وبقرب الملك.

اوامر ملكيه تويتر الخميس 22-6-2017

وفي أخبار عاجلة فجر اليوم الخميس الموافق 22 يونيو 2017، انتشرت شائعة وجود اوامر ملكية صادرة من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، كما تصدر الوسم #اوامر_ ملكيه_بعد_قليل على موقع التواصل تويتر صباح اليوم، إلا أنه حتى الأن لم ترد أية معلومات صحيحة عن حقيقة اوامر ملكيه تويتر 1438.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.