بالصور | معجزة حقيقية وصول معتمر ووالدته لدولة السعودية بسيارة عمرها 41 عام وسط ذهول السعوديين

كتب: آخر تحديث:

منذ مئات السنين كان الوصول لحج بيت الله الحرام صعب جدا فهم كانوا يذهبون لمكة بالجمال فى وسط الشمس والصحراء شديدة الحرارة ولكن بالطبع الأمر أختلف الأن .

وأصبح السفر إلى قضاء الحج غير متعب فالسفر بالطائرة أو بالباخرة عن طريق البحر أو بالأتوبيسات الخاصة بالسفر ولن يتطلب وقت والا جهد فهى رحلة ممتعة لقضاء فريضة الله وزيارة الكعبة الشريفة .

ولكن القصة هنا تختلف مع هذا الوقت والعصر وزمن التقنية العالية والتكنولوجيا فكان حلم الشيخ أيمن أن يأخذ والدته ويقضوا مناسك العمرة ويزوروا بيت الله الحرام ويجعل والدته تعتمرهى الأخرى .

فتوكل الشيخ أيمن على الله وأخذ والدته وقام بتحضير نفسه ووالدته للسفر بعربيته الخاصة الذى موديلها قديم جدا فهى عمرها  سنة فالجميع أنصدم من ذلك الأمر والكل تأكد أنه لن يوصل بها لخارج البلاد فكيف سافر بها إلى أراضى دولة السعودية .4

فكانت المفاجأة الكبرى وصول الشيخ أيمن إلى دولة السعودية بسيارته القديمة جدا وحالتها التى لايرثى لها وأنتشر الخبر وتفاجىء الجميع وكانت هذه السيارة محط أنظار الجميع فى دولة السعودية .

وأنتشر الخبر والصور على مواقع التواصل الأجتماعى الفيس بوك والأغلبية ذهل من لك والبعض قام بالتريقة والأستهزاء والضحك على ماحدث .

ولكن هذا عمل لايوصف لهذا الرجل المثابر المؤمن الذى لايريد سوى زيارة بيت الله الحرام هو ووالدته وجعلها ترى مكة ووتقوم بعمل عمرة تقبل الله منه ومن والدته صالح الأعمال .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.