رابط الاستعلام المباشر عن نتائج الطلاب برقم الهوية 1438 عبر نظام نور Marksinquiry

كتب: آخر تحديث:

رابط استعلام نتائج الطلاب برقم الهوية ، وسط حالة من الترقب والقلق، أعلن نظام نور عن ظهور جميع نتائج الطلاب برقم الهوية عبر رابط الاستعلام المباشر عن نتائج الطلاب بموقع نور، ويذكر أن المتحدث باسم وزارة التعليم، مبارك العصيمي قد أشار إلي أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج الطلاب 1438 اعتباراً من اليوم الإثنين الموافق 22 مايو 2017.

نظام نور للنتائج 1438 ، يعد نظام نور من أهم الأنظمة الموجودة بالمملكة والتابعة لوزارة التعليم والتي تقد العديد من الخدمات لجميع الطلاب بالإضافة إلي العديد من الخدمات الأخري للمعلمين، وقد بدا جميع الطلاب في الدخول لرابط الاستعلام المباشر عن نتائج الطلاب برقم الهوية 1438 والاستعلام عن النتائج بكل سهولة، ويشهد نظام نور حالياً، إقبالاك كبير من الطلاب للاستعلام عن النتائج للعام 1438 برقم الهوية.

رابط الاستعلام المباشر عن نتائج الطلاب برقم الهوية Marksinquiry

كانت وزارة التعليم قد أكدت أنه بمجرد الانتهاء من جميع أعمال تصحيح أوراق الطلاب، سيتم العمل علي رفع جميع نتائج الطلاب 1438 عبر نظام نور، وكان الطلاب  قد انتهوا من أداء اختبارات نهاية العام بالمملكة قبل وقت قصير وذلك بعد الأمر الملكي بتقديم موعد الاختبارات النهائية بالمملكة لتنتهي قبل شهر رمضان المبارك.

وقد قام موقع نور بوضع رابط خاص للاستعلام المباشر عن نتائج الطلاب برقم الهوية والذي يسهل علي الطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن النتائج بكل سهولة عن طريق رقم الهوية، ونقدم لكم رابط الاستعلام المباشر عن نتائج الطلاب والذي يمكنكم من خلاله الحصول علي النتائج 1438، رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية.

عبر الرابط السابق يقوم جميع الطلاب وأولياء الأمور الدخول إلي نظام نور للنتائج والاستعلام برقم الهوية عن نتائج الطلاب لجميع الراحل التعليمية بدءاً من المرحلة الابتدائية والمتوسطة وحتي الثانوية، كما يمكنكم ترك تعليقاتكم في حال وجود صعوبة في الاستعلام عن النتائج 1438 عبر نظام نور برقم الهوية.

وتتمني أسرة موقع ثقفني النجاح والتوفيق لجميع الطلاب بالمملكة، ونهني جميع الطلاب والطالبات الناجحين.

تحديث: يستمر موقع نور في استقبال طلبات الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية 1438 والتي تم الإعلان عن ظهورها منذ أيام، ويعد نظام نور من أهم الأنظمة الأكثر بحثاً في المملكة خلال الفترة الحالية والتي تقدم الخدمات التعليمية المختلفة لجميع طلاب ومعلمي المملكة.

تحديث: يواصل طلاب المملكة البحث عن النتائج 1438 عبر موقع نور، كما ينتظر جميع طلاب المرحلة الثانوية موعد إعلان النتائج عبر نظام نور لنتائج الطلاب، ومن المنتظر أن يتم إعلان نتائج المرحلة الثانوية 1438 عبر نظام نور خلال الأيام القادمة وسط حالة من الترقب من جميع الطلاب وأولياء الأمور.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.