حركة النقل الخارجي نور 1438 : استعلام نتائج حركة النقل الخارجي عبر نظام نور الالكتروني noor

حركة النقل الخارجي نور 1438 : استعلام نتائج حركة النقل الخارجي عبر نظام نور الالكتروني noor

.إصلاح نظام نور الالكتروني من المشاكل التي كانت به أمام نتائج حركة النقل الخارجي نور 1438 هجرياً، منذ التقديم علي حركة النقل الخارجي ينتظر المعلمين والمعلمات الذين قاموا بالتقديم طلب النقل الخارجي، سنقوم بوضع رابط استعلام النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات، حيث ينتظر الكثير أن يعمل الرابط الخاص بنظام نور المركزي.

فقد قام مؤخراً وزير التعليم بتدشين خدمات شؤون المعلمين عبر موقع نور الالكتروني، واعلن بداية تقديم حركة النقل الخارجي 1438 من 20 جمادي حتي 2-7 الماضي من العام الحالي، وقد أتاح فرصة التقديم لأول مرة للمعلمين والمعلمات الجدد علي الحركة، وقام بتحديد فترة التقديم علي التظلمات إلكترونياً.

حركة النقل الخارجي نور، جدير بالذكر أن وزير التعليم قام باعتماد نتائج حركة النقل الخارجي 1438 حيث تم نقل 23219 من المقدمين علي النقل من المعلمين وشاغلي وظائف التعليم، وذلك جاء بنسبة 27% من النسبة الكلية التي وصلت أربعة وثمانون ألف من المقدمين علي حركة النقل الخارجي نور ، وأعلن أنه تم قبول نسبة 56% من المتقدمين على الرغبة  الأولى في حركة النقل.

نتائج حركة النقل الخارجي نور 1438 للمعلمين والمعلمات

رابط استعلام حركة النقل الخارجي 1438

بعد أن قام وزير التعليم الدكتور أحمد العيسي بإعلان نتائج حركة النقل الخارجي ضمن المخطط الزمني الموضوع كان يوم 22 شعبان هو توقيت الاستعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي نور، وقد حدث وقتها عطل في نظام نور المركزي أمام المعلمين والمعلمات في الحصول علي نتائج الحركة.

وعلي غير المتوقع أن يتم تعطل نظام نور الالكتروني أمام المعلمين والمعلمات في أداء خدمة استعلام النتائج لحركة النقل الخارجي، وقام حينها المختصون بالنظام وضع رسالة أمام المعلمين علي النظام نصها كالتالي، أنه سيكون هناك توقف في خدمات نظام نور وذلك من أجل أعمال التحديث والصيانة .. شاكرين لكم.

حركة النقل الخارجي 1438

حركة النقل الخارجي نور ، لكن الآن عاد نظام نور للعمل أمام الجميع وللاستعلام عن نتائج الطلاب نظام نور ما عدي استعلام حركة النقل الخارجي نور 1438، وقام وزير التعليم العيسي بتقديم اعتذار رسمي للمعلمين والمعلمات بعد الخلل الذي حدث في النظام وقد كان خطأ تقني ويقوم الآن المختصون بتوليه الأمر، وقام بتوضيح أن الاستعلام عن حركة النقل الخارجي أمام المعلمين ستكون متاحة عبر الرابط الرسمي يوم الأحد القادم.

اليوم قد عاد نظام نور للعمل من جديد أمام المعلمين والمعلمات للاستعلام عن حركة النقل الخارجي نور 1438، ذلك بعد أن استمر العطل لأكثر من يومين أمام المستعلمين وقام المختصون عبر موقع برنامج نور بالتحقق من الأمر وإصلاحه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *