رابط موقع المربع الإلكتروني moe.edu.kw نتيجة الثانوية العامة 2020 الدور الأول

رابط موقع المربع الإلكتروني moe.edu.kw موقع نتائج طلاب الكويت الدور الأول حيث بدأ طلاب الصف الثاني عشر في دولة الكويت في حالة انتظار لظهور نتيجة امتحانات نهاية العام الدراسي 2020/2019 بعد أن تم الانتهاء من أداء الامتحانات الخاصة بهم في مختلف الأقسام، حيث أن وزارة التربية الكويتية أعلنت مساء اليوم الخميس الموافق السادس عشر من يناير عن ظهور نتائج الثانوية العامة في الكويت في القسم الأدبي والعلمي، والمعهد الديني، ليكون بذلك قد تمكن كافة الطلاب من الاستعلام عن نتائجهم من خلال موقع وزارة التربية الكويتية، وبوابة طالب الكويت.

ويترقب خلال الأيام القليلة القادمة طلاب الصف الثاني عشر في دولة الكويت ظهور نتائج الفصل الدراسي الأول، حيث بدأ الطلاب في انتظار ظهور نتائج الصف الثاني عشر بالرقم المدني من خلال موقع وزارة التربية الكويتية، والذي يقوم بالاعلان عن النتائج فور الانتهاء من تصحيحها.

المربع الإلكتروني نتائج طلاب الصف الثاني عشر 2020

وزارة التربية الكويتية قد أعلنت في وقت سابق عن أن نتائج الطلاب لجميع الصفوف لدراسية متوفرة الآن عبر موقع المربع الإلكتروني، والذي يعد أحد الخدمات التي تقدمها وزارة التربية بدولة الكويت، حيث أن طلاب جميع الصفوف الدراسية في دولة الكويت تتمكن من معرفة النتيجة الخاصة بنهاية العام الدراسي من خلال الرقم المدني الخاص بالطالب.

طريقة الاستعلام عن نتائج الطلاب بدولة الكويت موقع المربع الإلكتروني

ويعد موقع المربع الإلكتروني التابع لوزارة التربية الكويتية هو موقع خاص بعرض نتائج الطلاب في مختلف المراحل التعليمية، وأيضاً يقوم بعرض إحصائيات المدارس بدولة الكويت.

ويمكن لأي طالب أو طالبة داخل دولة الكويت بأي صف دراسي الآن معرفة نتيجته الخاصة به من خلال موقع المربع الإلكتروني التابع لوزارة التربية.

ولكي يتمكن الطالب من الاستعلام عن نتيجة هذا العام كل ما عليه هو التوجه لموقع المربع الإلكتروني، ومن ثم ادخال الرقم المدني الخاص به، والضغط على زر بحث لكي تظهر له النتيجة.

الاستعلام عن نتائج طلاب الكويت 2020 عبر الأجهزة الذكية:

كما أن وزارة التربية الكويتية قد وفرت تطبيقين للاستعلام عن نتائج الطلاب عبر موقع المربع الإلكتروني التابع لها، فمن خلال تطبيق الهواتف الذكية الخاص بأجهزة الآيفون والأندرويد يتمكن الطلاب من معرفة نتيجتهم.

ويمكن للطلبة وأولياء أمورهم بالدخول إلى موقع جوجل بلاي من أجل تحميل تطبيق النتائج للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، وتطبيق النتائج لأجهزة الآيفون.

رابط استعلام موقع المربع الإلكتروني الخاص بنتائج الطلاب بدولة الكويت

ومن أجل الاستعلام عن نتائج الطلاب 2019 دولة الكويت، كل ما عليك هو زيارة موقع المربع الإلكتروني التابع لوزارة التربية في دولة الكويت وادخال رقم السجل المدني للطالب، ومن ثم تظهر النتيجة مباشرة، ولزيارة موقع المربع الإلكتروني توجه إلى app.moe.edu.kw/ResultCloud، وهو الرابط الخاص بموقع المربع الإلكتروني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *