التخطي إلى المحتوى

رابط موقع المربع الإلكتروني moe.edu.kw نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني اليوم الخميس 2017/6/22

رابط موقع المربع الإلكتروني moe.edu.kw موقع نتائج طلاب الكويت لنهاية العام، قامت وزارة التربية بالكويت بالإعلان عن موعد ظهور نتيجة الصف الثاني عشر، نتيجة طلاب الدور الثاني الثانوية العامة 2017 الكويت.

وقد انتهى طلاب الثانوية العامة من اداء الاختبارات يوم الخميس الماضي، وسيتم الاعلان عن النتيجة غداً الاثنين.

ومن المقرر أن يتم الاعلان عن نتيجة الصف العاشر والحادي عشر اليوم الأحد.

المربع الإلكتروني نتائج طلاب الصف الثاني عشر 2017:

وقد حددت وزارة التربية بدولة الكويت يوم التاسع والعشرين من شهر مايو الجاري ليكون موعداً لظهور نتائج الصف الثاني عشر، وذلك بحسب ما قد تم الإعلان عنه على موقع وزارة التربية.

كما أن وزارة التربية الكويتية قد أعلنت في وقت سابق عن أن نتائج الطلاب لجميع الصفوف لدراسية متوفرة الآن عبر موقع المربع الإلكتروني، والذي يعد أحد الخدمات التي تقدمها وزارة التربية بدولة الكويت.

طريقة الاستعلام عن نتائج الطلاب بدولة الكويت موقع المربع الإلكتروني:

ويعد موقع المربع الإلكتروني التابع لوزارة التربية الكويتية هو موقع خاص بعرض نتائج الطلاب في مختلف المراحل التعليمية، وأيضاً يقوم بعرض إحصائيات المدارس بدولة الكويت.

ويمكن لأي طالب أو طالبة داخل دولة الكويت بأي صف دراسي الآن معرفة نتيجته الخاصة به من خلال موقع المربع الإلكتروني التابع لوزارة التربية.

ولكي يتمكن الطالب من الاستعلام عن نتيجة هذا العام كل ما عليه هو التوجه لموقع المربع الإلكتروني، ومن ثم ادخال الرقم المدني الخاص به، والضغط على زر بحث لكي تظهر له النتيجة.

الاستعلام عن نتائج طلاب الكويت 2017 عبر الأجهزة الذكية:

كما أن وزارة التربية الكويتية قد وفرت تطبيقين للاستعلام عن نتائج الطلاب عبر موقع المربع الإلكتروني التابع لها.

فمن خلال تطبيق الهواتف الذكية الخاص بأجهزة الآيفون والأندرويد يتمكن الطلاب من معرفة نتيجتهم.

ويمكن للطلبة وأولياء أمورهم بالدخول إلى موقع جوجل بلاي من أجل تحميل تطبيق النتائج للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، وتطبيق النتائج لأجهزة الآيفون.

رابط استعلام موقع المربع الإلكتروني الخاص بنتائج الطلاب بدولة الكويت:

ومن أجل الاستعلام عن نتائج الطلاب 2017 دولة الكويت، كل ما عليك هو زيارة موقع المربع الإلكتروني التابع لوزارة التربية في دولة الكويت وادخال رقم السجل المدني للطالب، ومن ثم تظهر النتيجة مباشرة.

ولزيارة موقع المربع الإلكتروني توجه إلى app.moe.edu.kw/ResultCloud، وهو الرابط الخاص بموقع المربع الإلكتروني.

تحديث اليوم الخميس 2017/5/25:

من المقرر أن ينتهي اليوم طلاب الثانوية العامة من اداء اختبارات نهاية العام، وينتظر طلاب الثانوية العامة إلى منتصف الأسبوع القادم من أجل ظهور النتيجة الخاصة بهم

بحسب ما تم الاعلان عنه من قبل الحساب التابع لوزارة التربية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فإنه من المقرر أن يتم الاعلان عن نتيجة الصف العاشر والحادي عشر يوم الأحد القادم والموافق 2017/5/28.

أما بالنسبة لنتائج الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي والمعهد الديني، سيتم الاعلان عنها يوم الاثنين الموافق 2017/5/29، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحاً بتوقيت الكويت.

تحديث اليوم السبت 2017/5/27:

انتهى طلاب الثانوية العامة من إنهاء الاختبارات يوم الخميس الماضي، وينتظر طلاب الثانوية العامة وذويهم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 2017 عبر موقع المربع الالكتروني الخاص بالنتائج.

كما أعلنت الوزارة بأن نتائج الصفين العاشر والحادي عشر ستكون متاحة للطلاب من خلال موقع المربع الالكتروني يوم غد الأحد 2017/5/28، على أن تكون نتائج طلاب الصف الثاني عشر الثانوية العامة للقسمين العلمي والأدبي والمعهد الديني متاحة بداية من يوم الاثنين 2017 على موقع المربع الإلكتروني،وذلك عقب إعلان وزير التربية عن النتيجة في المؤتمر الصحفي الذي سيعقد ظهر يوم الاثنين.

كما أن الوزارة قد خصصت أرقام للرسائل القصيرة من أجل الاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الثاني الصف الثاني عشر، وذلك عن طريق إرسال رقم الجلوس الخاص بالطالب في رسالة نصية إلى 99909 عبر زين ، و50861 عبر فيفا، ومن خلال الوطنية 1511.

مع تمنياتنا للطلاب بالنجاح والتوفيق.

تحديث اليوم الأحد 2017/5/28:

يبدأ اليوم الأحد الاعلان عن نتائج طلاب الصف العاشر والحادي عشر 2017 دولة الكويت، وذلك بحسب ما قد أعلنته وزارة التربية في الكويت، بأن نتيجة الصف العاشر والحادي عشر ستكون متوافرة اليوم للاستعلام عنها.

وقد ظهرت نتيجة الصف العاشر والحادي عشر الفصل الدراسي الثاني 2017، ويمكن الآن لطلاب المدراس المختلفة التوجه لموقع المربع الالكتروني المدرج رابطه في السطور الماضية، والاستعلام عن النتائج الخاصة بهم.

تحديث اليوم الخميس 2017/6/22:

أعلنت وزارة التربية الكويتية أمس الأربعاء بأنها قد قامت بالانتهاء من عمليات رصد الدرجات، وتم اعتماد نتائج طلاب الثانوية العامة الدور الثاني من قبل وكيل وزارة التربية الكويتية، وذلك تمهيداً لإتاحتها لكافة طلاب الثانوية العامة الدور الثاني اليوم الخميس.

مع تمنياتنا لجميع الطلبة والطالبات النجاح والتوفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.