التخطي إلى المحتوى

عروض أسواق العثيم رمضان 2017 في شهر الخير عروضنا غير في الفترة من الخميس 6 رمضان 1438 هـ ولمدة أسبوع، قامت مجموعة أسواق عبدالله العثيم، والمعروفة باسم أسواق العثيم بعمل حملة جديدة من العروض الخاصة بها بمناسبة  شهر رمضان 1438هـ.

وتبدأ عروض أسواق العثيم بمناسبة شهر رمضان، والتي حملت اسم في شهر الخير عروضنا غير من يوم الخميس الموافق 1 يونيو،  ولمدة أسبوع.

وقد بدأت العروض المقدمة من أسواق العثيم بمناسبة شهر رمضان لهذا الأسبوع، والتي كان شعارها في شهر الخير عروضنا غير بمحموعة قوية من العروض على جميع السلع والمنتجات المختلفة التي تقوم ببيعها مجموعة أسواق العثيم.

ولأن عروض أسواق عبدالله العثيم دائماً قوية، فإنها قد قامت بعمل تخفيضات وعروض هائلة على جميع السلع والمنتجات التي تقوم ببيعها خلال فروعها المنتشرة في مختلف ارجاء المملكة العربية السعودية.

وجاءت عروض أسواق عبدالله العثيم السعودية هذه المرة بعروض قوية جداً على المنتجات الغذائية المختلفة مثل الدقيق، والدجاج، والفواكه، والخضروات، والأرز، والتمر، والحلويات، والمعجنات،ومنتجات الألبان المختلفة، والمعلبات.

واشتملت عروض أسواق العثيم في شهر الخير عروضنا غير، على المشروبات الغازية، والعصائر، وقطع الدجاج، ومعجون الطماطم، والزيوت.

وضمت عروض أسواق العثيم هذه المرة المنظفات الصناعية كالصابون، ومزيل العرق، والشامبو، ومسحوق الغسيل،، بجانب العروض على الأجهزة المنزلية والكهربائية.

عروض أسواق العثيم بمناسبة شهر رمضان:

وللإطلاع على أحدث عروض أسواق العثيم بمناسبة شهر رمضان المبارك، والتي تحمل مسمى في شهر الخير عروضنا غير حيث بدأت اليوم الخميس  1438/9/6 الموافق 2017/6/1، وتستمر حتى يوم الأربعاء القادم.

ويمكنكم معرفة تلك العروض من خلال هذا الملف الذي يحمل عروض أسواق عبدالله العثيم الجديدة:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.