موقع نور نتائج الطلاب : موقع نظام نور نتائج الطلاب بالسجل المدني ورقم الهوية 1438

كتب: آخر تحديث:

نور نتائج الطلاب ، تهتم وزارة التعليم السعودية  بإعلان نتائج الطلاب فور  الانتهاء من رصد درجات الاختبارات ومعرفة النتائج من خلال نظام نور ، وسوف نرفق لكم رابط نور نتائج الطلاب بالسجل المدني 1438، وذلك للتسهيل على أولياء الأمور والطلاب والطلبات، الاستعلام ومعرفة نتائج طلاب جميع المراحل التعليمية، الابتدائية والإعدادية والثانوية العامة، نظام نور قدم خدمات موقع نور نتائج الطلاب، وتسجيل المستجدين تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي عبر نظام نور .

يترقب أولياء الأمور والطالبة الإعلان عن نور نتائج الطلاب بالسجل المدني أو رقم الهوية والاطمئنان على درجات الاختبارات والمجهود المبذل طول العام الدراسي من الطلاب والطالبات، سنقدم لكم طريقة معرفة نتائج الطلاب من خلال موقع نظام نور لنتائج الطلاب .

نور نتائج الطلاب

نتائج الطلاب تعلن وزارة التعليم السعودية جميع نتائج الطلاب للعام الدراسي 1438 / 2017،  من خلال الخدمة الالكترونية المقدمة من وزارة التعليم تسهيلاً  على الطلاب  لمعرفة النتائج، ونقدم لكم فيديو شرح الدخول على موقع نور لنتائج الطلاب لاستعلام عن النتيجة :

رابط الاستعلام موقع نتائج الطلاب ، يمكنكم من خلال رابط نظام نور الاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات جميع المراحل الدراسية، ولتسجيل الطلاب المستجدين يمكنكم الاطلاع والتسجيل .

من خلال رابط الاستعلام الموضح أعلاه يمكنكم الاستعلام عن نتائج الطلاب، ومن خلال الدخول على الرابط الثاني تسجيل الطلاب المستجدين يمكنكم الدخول لمعرفة رابط التسجيل وموعد وشروط التسجيل  .

عودة نظام نور للعمل مجدداً ويمكنكم الاستعلام عن نتائج الطلاب من  خلال الرابط الموضح أعلي المقال .

يمكنكم الاستعلام عن نتائج الطلاب من خلال نور نتائج الطلاب ، لمعرفة النتائج بالدرجات، وسنتابع معكم كل جديد عن موعد الإعلان عن النتيجة .

اعلن مدير عام اختبارات القبول بوزارة التعليم الدكتور عبد الكريم الجربوع، أن نتيجة الشهادة الثانوية من خلال حساباتهم الخاصة من موقع نور إلى الجامعات مباشرًا.

بعد عودة موقع نور نتائج الطلاب للعمل من جديد، أشار العصيمي على حسابه الشخصي عبر تويتر رسالة مضمنها ” نهنئ أبناءنا الطلاب و الطالبات بالنجاح و يمكنكم الاستعلام عن النتائج برقم السجل المدني عبر نظام نور عن طريق الرابط “، والآن يمكنكم الاستعلام عن نتائج الطلاب من خلال موقع نور نتائج الطلاب .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.