التخطي إلى المحتوى

موقع نور للنتائج 1438 برقم الهوية والسجل المدني .. استعلام نتائج الطلاب نظام نور noor

ظهرت الآن النتائج عبر موقع نور للنتائج 1438 لجميع الطلاب، حيث يمكنكم الآن استعلام عن نتائج الطلاب نظام نور برقم الهوية والحصول علي نتائج الطلاب موقع نور الالكتروني بسهولة، ويعد نظام نور الالكتروني من أكثر المواقع شهرة في المملكة العربية السعودية للحصول علي النتائج.

موقع نور للنتائج 1438 يتيح لكم الآن الحصول علي نتائج الطلاب نظام نور بالسجل المدني بسهولة من خلال الدخول إلي موقع نور الإلكتروني، نور نتائج الطلاب يقدم لكم النتائج الخاصة باختبارات جميع المراحل الثانوية والمتوسطة والابتدائية عبر النظام الإلكتروني لموقع نور علي الانترنت.

موقع نور للنتائج 1438 استعلام برقم الهوية

موقع نور للنتائج 1438 الآن يحتوي جميع نتائج الطلاب نظام نور 1438، فيمكنكم من استعلام النتائج الخاصة بطلاب المملكة العربية السعودية بسهولة ويسر، يمكن ذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية ومشاهدة الفيديو التوضيحي التالي.

استعلام نتائج الطلاب نظام نور

خطوات الحصول علي النتائج من موقع نور للنتائج 1438 بالسجل المدني.

  • أولاً عليكم الدخول إلي الرابط الذي يوجد أسفل الفيديو الخاص عن نور نتائج الطلاب.
  • ثانياً عليكم بعدها إدخال الاسم الخاص بالمستخدم ورقم المرور الخاص به.
  • ثالثاً تقوم باختيار خيار المنتجات الإلكترونية وستظهر لك قائمة طويلة، تقوم باختيار الخيار الأول بها وهو برنامج نور.
  • رابعاً تقوم بإدخال البيانات المطلوبة وهي كالتالي، اسم المستخدم، وكلمة السر، ورمز التحقق، بعد ذلك يتم الضغط علي زر دخول.
  • خامساً تقوم باختيار التقارير من ضمن قائمة تظهر لك علي الجانب الأيمن من الشاشة.
  • سادسا تقوم باختيار أشعار الدرجات من القائمة التي ظهرت لنا.
  • سيظهر لنا تقرير مفصل عن درجات الطالب ونسبته في النجاح.

نظام نور الالكتروني بالسجل المدني تم تدشينه ضمن خطة ورؤية المملكة العربية السعودية 2030، حيث تهدف تلك الرؤية بالنهوض بالدولة وجعل مستوي مواطنيها أكثر رقي ورفاهية، حيث يعمل برنامج نظام نور الالكتروني وغيره من البرامج التي تم تدشينها علي تسهيل الخدمات والأمور علي المواطنين داخل المملكة.

صور لشرح كيفية الحصول علي نتائج الطلاب

هذه الخطوات هي المتوفرة حتي الآن عبر موقع نور الموقع الوحيد الذي يمكن الحصول منه علي النتائج، ونظراً للمشاكل والمعاناة التي يواجهها الطلاب سنقوم بوجود حلول قريباً جداً لكم.

جدير بالذكر أن موقع نظام نور الالكتروني تعطل أمام المعلمين والمعلمات بعد ساعة ونصف من إعلان حركة النقل الخارجي، وذلك نتيجة ما يتم من صيانة لموقع نور، وتم ظهور رسالة للزوار نصها كالتالي، أنه سيكون هناك توقف في خدمات نظام نور وذلك من أجل أعمال التحديث والصيانة .. شاكرين لكم.

أخر أخبار استعلام نتائج الطلاب برقم الهوية

لقد لاحظنا خلال الساعات القليلة الماضية أن الطلاب وأولياء الأمور يشتكون من سؤ خدمة موقع نور للنتائج 1438 وصعوبة الوصول للنتائج، لكن ذلك غير صحيح فبسبب الضغط علي الموقع يوجد بعض المشاكل، ويتم إصلاحها الآن، من تواجهه أية مشاكل يمكنه مراسلتنا عبر التعليقات وسنقوم بالرد عليه بالجواب المناسب إن شاء الله.

متابعينا الكرام هناك بعض النتائج لم تظهر بعد، ذلك ما يجعل بعض الطلاب لا يستطيعون الحصول علي النتائج، نحن نقوم بدورنا بعمل تغطية شاملة لنتائج الطلاب برقم الهوية، من يريد الاستفسار عن شئ بخصوص موقع نور للنتائج 1438 يمكنه مراسلتنا عبر التعليقات.

أسماء الأوائل في نتائج طلاب موقع نور

الأسماء التي نرفقها لكم الآن هي أسماء الأوائل من داخل موقع نور الالكتروني.

ويمكنكم التعرف علي بقية النواتج من داخل موقع نور للنتائج 1438.

في إطار وجود بعض المشاكل أمام الطلاب للحصول علي نتائجهم عبر نظام نور، قامت بعض المدارس في المملكة العربية السعودية بالبحث عن طرق بديلة غير نظام نور ليقوموا بإخبار الطلاب بنتائجهم، حيث أنهم يمتلكون كشوف كاملة بالأسماء والدرجات.

تحديث اليوم 21 مايو، لقد عاد نظام نور الالكتروني الجديد للعمل ليتم الاستعلام عن نتائج الطلاب، بالإضافة إلي استعلام حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات، بعد أن تم إصلاح العطل في النظام علي يد المبرمجين المختصين.

تحديث 22 مايو 2017، صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم السعودية، أن الرابط المباشر للاستعلام #برقم_الهوية عن نتائج الطلاب سيكون متاحاً اليوم الإثنين عند الساعة الرابعة عصراً.

الآن وبشري سارة لكم تم إطلاق رابط الاستعلام برقم الهوية فقط ويمكنكم من هنا استعلام بالهوية فقط عبر نظام نور المركزي بالهوية ورمز التحقق فقط.

تابعونا حيث سيتم إتاحة رابط موقع نور للنتائج 1438 #برقم_الهوية فقط خلال الدقائق القادمة فور إطلاقه.

تحديث اليوم الثلاثاء 23 من مايو، لقد تم إطلاق رابط استعلام نتائج الطلاب نظام نور برقم الهوية الوطنية ورمز التحقق فقط بالأمس، وقمنا بوضعه لكم داخل المقال بالأعلى، وهناك نتائج ما زالت قيد الظهور، بالتوفيق والنجاح.

تحديث اليوم 24 مايو، بعد إعلان رابط نظام نور برقم الهوية، استطاع الطلاب الاستعلام عن نتائجهم برقم الهوية، وهناك بعض الطلاب ينتظرون النتائج التي لم تظهر حتي الآن، سنتابع معكم كل جديد بخصوص موقع نور نتائج الطلاب 1438.

التعليقات

  1. يااخوان الي عنده ايميل بنور يسوي اعادة كلمة المرور وتجي ع الاميل ويسوي كلمة مرور جديده ويدل ويفتح معه انا جربت الشي هذا وطلعت النتائج

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.