التخطي إلى المحتوى

رابط موقع نور الجديد ، بعد انتهاء من جميع الطلاب والطالبات من أداء الامتحانات للصف الدارسي الحالي 1438 / 2017، اهتمت وزارة التعليم السعودية بتوفير رابط موقع نور الجديد للاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات بجميع المراحل التعليمية للمرحلة الابتدائية والمرحلة الإعدادية و الثانوية العامة، سوف نرفق رابط موقع نور الجديد .

يترقب جميع أولياء الأمور والطلاب ظهور نتائج الامتحانات فور الإعلان عنها من خلال موقع نور الجديد لجميع المراحل التعليمية، والاستعلام عن النتيجة برقم السجل المدني أو رقم الهويه، لمعرفة النتيجة بدرجات المواد الدراسية، لجميع المرحل التعليمية .

رابط موقع نور الجديد

أعلنت وزارة التعليم السعودية الانتهاء من حصر درجات امتحانات الطلاب لاختبارات الترم الثاني، وبالتوصل بين الوزارة وموقع نظام نور الجديد تم رفع الدرجات على موقع نور الجديد ليتمكن الطلاب وأولياء الطلاب الاستعلام عن نتائج أبناءهم من خلال موقع نور الجديد وسوف نشرح لكم كيفية الاستعلام من خلال الرابط .

طريقة الدخول موقع نظام نور الجديد للاستعلام عن نتائج الطلاب

يستطيع الطلاب الاستعلام عن نتائج الاختبارات عبر نظام نور الجديد ، بكل سهولة ويسر على مستخدمي موقع نظام نور الجديد وسوف نرفق الرابط اسفل الفيديو، يمكنكم مشاهدة الفيديو الموضح طريقة الدخول موقع نور والاستعلام عن نتائج الطلاب :

رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب عبر نظام نور  .

وسوف نقدم لكم تغطية مستمرة فور  الإعلان عن موعد ظهور نتائج الطلاب جميع المراحل التعليمية من خلال موقع نظام نور الجديد، ويمكنكم الدخول على رابط موقع نور الجديد لاستعلام عن نتائج الطلاب .

من الضغط على موقع نور لاستعلام نتائج الطلاب من  خلال رابط موقع نور الجديد ، توقفن خدمة نظام نور نتائج الطلاب ونتائج المعلمين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.