التخطي إلى المحتوى

تم ظهور النتائج عبر موقع نور نتائج الطلاب 1438 الآن، يمكنكم الآن استعلام نتائج الطلاب نظام نور بالسجيل المدني وبرقم الهوية، نظام نور بالسجل المدني يقوم بتيسير الحصول علي نتائج الطلاب برقم الهوية من منازلهم وبكل سهولة ويسر، عن طريق الدخول إلي موقع نور نتائج الطلاب من خلال الإنترنت.

يعد نظام نور الالكتروني من أهم المواقع التي تم تدشينها في المملكة العربية السعودية ضمن رؤية 2030، حيث يعمل نظام نور علي خطة متكاملة تتضمن المعلمين والمعلمات والطلاب وأولياء الأمور، حيث يسهل نظام نور بالسجل المدني الكثير من الخدمات علي المعلمين مثل حركة النقل الخارجي، وعلي أولياء الأمور يسهل عملية تسجيل الطلاب المستجدين، ويسهل كثيراً علي الطلاب في الحصول علي نتائجهم عبر موقع نور الالكتروني.

موقع نور نتائج الطلاب 1438 بالسجل المدني ورقم الهوية

موقع نور نتائج الطلاب يتيح لكم الآن الحصول علي نتائج الطلاب برقم الهوية يمكنكم ذلك باتباع الخطوات التالية ومشاهدة ذلك الفيديو الخاص بكيفية استعلام نتائج الطلاب نظام نور 1438.

استعلام نتائج الطلاب نظام نور

موقع نور نتائج الطلاب وخطوات استعلام النتائج

  • موقع نور نتائج الطلاب.
  • يتم الدخول لرابط نتائج الطلاب نظام النور أسفل الفيديو، بعد ذلك يتم إدخال كلمة المرور وإسم المستخدم.
  • الخطوة التالية تتم بالضغط علي خيار المنتجات الإلكترونية، ثم يتم عملية اختيار برنامج نور في أول القائمة.
  • يتم بعد ذلك إدخال البيانات المطلوبة التالية، اسم المستخدم، كلمة السر، رمز التحقق، بعد ذلك يتم الضغط علي زر الدخول.
  • بعد ذلك تقوم باختيار التقارير من ضمن قائمة تظهر لك علي الجانب الأيمن من الشاشة.
  • وفي الأخير نختار من التقارير أشعار الدرجات.
  • سيظهر لنا تقرير مفصل عن درجات الطالب ونسبته في النجاح.

خطوات استعلام نتائج الطلاب برقم الهوية بالصور

جدير بالذكر أنه قد حدث منذ قليل عطل في موقع نظام نور للمعلمين والمعلمات، في إطار استعلام حركة النقل الخارجي، ذلك أتي في إطار عملية الصيانة التي تتم داخل موقع نور الاكتروني وقد تم برمجة رسالة تظهر للمستخدمين ويأتي نصها كالتالي، أنه سيكون هناك توقف في خدمات نظام نور وذلك من أجل أعمال التحديث والصيانة .. شاكرين لكم.

جدير بالذكر أنه منذ تواجدت مشكلة في الموقع الخاص بنظام نور الالكتروني، يرسل لنا الكثير من الطلاب وأولياء الأمور الشكاوى عن سؤ خدمة موقع نور نتائج الطلاب، من تواجهه أية مشاكل بخصوص الحصول علي النتائج يمكنه مراسلتنا عبر التعليقات وسنقوم بالرد عليه إذا توافر لدينا حل.

متابعينا الكرام عملية البحث عن موقع نور نتائج الطلاب مستمرة، حيث هناك بعض النتائج لم تظهر، ونتابع معكم في تغطية مستمرة لنتائج الطلاب عبر نظام نور بالسجل المدني فقط.

أسماء العشرة الأوائل من كل صف عبر نظام نور

هذه أسماء الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة ويمكن لبقية الطلاب الحصول علي نتائجهم برقم الهوية من الرابط المرفق بالأعلى الخاص عن موقع نور نتائج الطلاب.

بعد وجود مشاكل واجهة الطلاب وأولياء الأمور في الحصول علي نتائج الطلاب نظام نور، قامت بعض المدارس بالبحث عن طرق أخري غير نظام نور لتقوم بإخبار الطلاب بالنتائج، حيث أن لديهم كشوف نهائية بالدرجات الخاصة بالطلاب.

تحديث 21 مايو 2017، عاد نظام نور للعمل كما كان قبل العطل الذي حدث فيه أثناء إعلان نتائج حركة النقل الخارجي، لكن الآن بعد أن قام التقنيون بإحداث التغيرات وإصلاح المشكلة، يمكن للجميع من طلبة وأولياء أمور ومعلمين استخدام نظام نور الالكتروني بسهولة مرة أخري.

تحديث 22 مايو 2017، قام المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم السعودية، بالتصريح أنه يمكن الاستعلام عن نتائج الطلاب عبر موقع نور نتائج الطلاب عن طريق حساب الطالب أو ولي الأمر، وسيتم إتاحة رابط رقم الهوية الساعة الرابعة عصراً اليوم الإثنين.

تابعونا سنقوم بإحضار رابط استعلام نتائج الطلاب برقم الهويه مباشرة فور انطلاقه.

الآن وبشري سارة لكم تم إطلاق رابط الاستعلام برقم الهوية فقط ويمكنكم من هنا استعلام بالهوية فقط.

مبروك للطلاب الناجحين.

تحديث اليوم 24 مايو، بعد إعلان رابط نظام نور برقم الهوية، استطاع الطلاب الاستعلام عن نتائجهم برقم الهوية، وهناك بعض الطلاب ينتظرون النتائج التي لم تظهر حتي الآن، سنتابع معكم كل جديد بخصوص موقع نور نتائج الطلاب 1438.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.