التخطي إلى المحتوى

نظام نور لنتائج طلاب المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية رابط مباشر لنتائج الطلاب

نظام نور ، خدمة نظام نور المقدمة من قبل وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية لتسجيل الحصول على نتائج الطلاب في المراحل التعليمية المختلفة ومنها المرحلة ألابتدائية المرحلة المتوسطة المرحلة الثانوية، كما يقدم موقع نظام نور عبر بوابته الإلكترونية العديد من الخدمات.

موقع نظام نور لنتائج الطلاب

تتيح المملكة العربية معرفة نتائج الطلاب لمراحل التعليم المختلفة من خلال الموقع الذي خصص لنتائج الطلاب موقع نظام نور، وكل ما عليك هو الدخول عبر الموقع الإلكتروني” noor “والتسجيل برقم الهوية ورقم الجلوس أو رقم الطالب لتستخرج المعلومات الكاملة عن نتائج الطلاب في المراحل المختلفة غبر موقع نظام نور الإلكتروني.

نظام نور الموقع الإلكتروني للمعلمين

يتيح نظام نور من خلال الموقع الإلكتروني معرفة الوظائف المطلوبة للمعلمين بكافة مناطق المملكة والذي من خلاله يمكن متابعة كل جديد أول بأول كما يتيح موقع نظام نور تسجيل التلاميذ الجدد في مرحلة رياض الأطفال وما بعدها من المرحلة الأساسية للتعليم كما يمكن تحويل الطلاب من خلال الموقع الإلكتروني نظام النور والمخصص لنتائج الطلاب.

كيفية معرفة نتائج طالب بالمراحل التعليمية المختلفة

نقوم بمعرفة نتائج طالب من خلال رابط موقع نظام نور فبعد الدخول إلى الموقع نقوم بإضافة اسم الطالب في الخانة التي خصصها الموقع لاسم الطالب ونقوم بإدخال رقم الطالب في الخانة المخصصة لدخول الرقم وللطلاب في المرحلة الثانوية يقوم الطالب بإضافة رقم الهوية في الخانة المخصصة لأضافه رقم الهوية ومن ثم الضغط على اختيار أظهر النتائج ليظهر بيان كامل بدرجات الطالب وعدد المواد التي تم اختبار الطالب بها ودرجات كل مادة على حدى.

الصورة الموضحة أعلاه هي من داخل الموقع المخصص للنتائج نظام نور والذي يتيح معرفة نتائج الطلاب وقد ورد إلينا كما هو موضح أن الموقع مغلق مؤقتاً لقيام المهندسين ببعض التصليحات وحل العطل المؤقت الذي أصاب موقع نظام نور لنتائج الطلاب في المراحل المختلفة الابتدائية والمتوسطة والثانوية، ونرجو متابعتنا من خلال موقع ثقفني الذي يتابع مع حضراتكم أي تعديلات وسوف نقوم بعرض الجديد فور علم موقع ثقفني بفتح موقع نظام نور من جديد و عرض نتائج الطلاب.

تحديث

وزارة التعليم السعودي أعلنت عبر موقعها الرسمي عن إضافة خانة نتيجة النقل الخارجي للمعلمين بالمملكة عبر نظام نور ، لسهولة وصول المعلم لنتائج حركة النقل الخارجي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.