التخطي إلى المحتوى

رابط نتائج حركة النقل الخارجي : استعلام عن اسماء المنقولين عبر نظام نور

رابط نتائج حركة النقل الخارجي ، منذ فتح باب التسجيل في حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات، تقدم نحو 84 ألف معلم ومعلمة، وبلغ عدد المنقولين 23219 معلم ومعلمة مقدرة بنسبة 27 % ونسبة الموقفة على النقل الرغبة الأولي للمتقدم بلغت 56 %، سوف نرفق إليكم رابط نتائج حركة النقل الخارجي لاستعلام عن النتائج من خلال نظام نور.

وأشار وزير التعليم الدكتور العيسى في مؤتمر صحفي، الذي تم انعقاده بمقر الوزارة ” لو تم اتباع أسلوب الآلي والتقني لكانت نسب النقل قليلة ومحدودة جداً ” مؤكداً أن الوزارة دوماً سعيه لتحقيق الهدف وتقديم الاحتياجات، دون التأثر على سير الحركة التعلمية، دون تؤثر المدارس بحركة نقل المعلمين والمعلمات .

رابط نتائج حركة النقل الخارجي

إليكم رابط نتائج حركة النقل الخارجي نظام نور للاستعلام عن اسماء المنقولين من حركة النقل الخارجي ، إلا أن نفيدكم علماً بان اخر موعد للانسحاب من حركة النقل الخارجي يوم 28 / 8 /1438 هـ، وأخر موعد لطباعة استمارة الرغبات النقل يوم 29 / 8 / 1438 هـ، على من يرغب في التقدم سرعة التسجيل في حركة النقل الخارجي .

لمعرفة رابط التسجيل في حركة النقل الخارجي ، رابط استعلام اسماء المنقولين من حركة النقل الخارجي  .

صرح الدكتور عبد الله المانع المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض، من خلال بوابة تكامل نظام نور وبوابة الرياض التعليمية، أن متاح التقدم في التسجيل في حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات حتي موعد 29 / / 1438 هـ، ونوه على التأكد من صحة بيانات المسجل .

طالبت وزارة التعليم شاغلي الوظائف التعليمية تحديث بيناتهم من خلال نظام نور، وقد سبق ان الوزارة اعلنت عن بدء عملية تحديث البيانات .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.