التخطي إلى المحتوى

نتيجة حركة النقل الخارجي نظام نور : رابط الاستعلام عن نتائج النقل الخارجي للمعلم والمعلمة برنامج نور

نتيجة حركة النقل الخارجي نظام نور  ، يترقب المعلمين والمعلمات ممن تقدمن بطلبات النقل الخارجي عبر برنامج نور، أعلان وزارة التربية والتعليم السعودية عن أسماء المنقولين منهم في حركة النقل الخارجي، والذين قد بلغ عددهم أكثر من 80 ألف معلم ومعلمة من كافة مناطق المملكة العربية السعودية.

نتيجة حركة النقل الخارجي نظام نور

كما قد أعلن الدكتور أحمد العيسى وزير التعليم من خلال مؤتمر صحفي عقد ظهر اليوم، عن أسماء ونتائج حركة النقل الخارجي للعام الدراسي وأنة قد بلغت نسبة المنقولين من المعلمين والمعلمات 27% أي بعدد 23219 من أجمالي 84 ألف متقدم ومتقدمة في حركة النقل الخارجي نظام نور .

رابط الاستعلام عن أسماء ونتائج النقل الخارجي

وها نحن الآن نقدم لحضراتكم رابط الاستعلام عن أسماء ونتائج النقل الخارجي نظام نور، للمعلمين والمعلمات ممن تقدمن بالتسجيل في حركة النقل الخارجي، من خلال نظام تكامل وزارة التربية والتعليم السعودية أو عبر برنامج نور التعليمي، حرصا من الوزارة علي تلبية أحتياجات كافة معلمين المملكة السعودية، وحرصن من موقعنا علي معرفة المعلمين نتيجة حركة النقل الخارجي نظام نور .

حالة من الترقب بين المعلمين والمعلمات من شاغلي الوظائف التعليمية في المملكة السعودية، بعد توقف العمل بشكل مؤقت في موقع نور الإلكتروني، كما أكد وزير التعليم الدكتور أحمد العيسي، أن حالة الترقب لان تطول فجاري الآن العمل علي أصلاح العطل وسيتم أدراج نتائج الطلاب برقم الهويه نظام نور 1438، بالإضافة إلي نتيجة حركة النقل الخارجي نظام نور .

في حديث صحفي أجري منذ قليل، قام الدكتور العيسي وزير التعليم بإلقاء كلمته،  حيث أعلن بشري سارة لجميع المعلمين والمعلمات بجميع المدارس السعودية في مختلف المناطق، عن بدء عمل موقع نور من جديد بعد توقف لأعمال أدراج نتيجة حركة النقل الخارجي،  حيث تعدت نسبة المعلمين المنقولين لعام 1438، قد تخطت ال20% من أجمالي المتقدمين في النقل الخارجي، كما يمكن الآن للمعلمين الاستعلام عن نتيجة حركة النقل الخارجي نظام نور .

نظام نور يعمل الآن بشكل جيد، بعد أن قامت وزارة التعليم بإصلاح العطل الذي أصابة جراء الضغط الذي تعرض له من الطلاب الذين يبحثون عن نتائج الطلاب برقم الهوية موقع نور 1438، والآن عاد للعمل من جديد وبشكل أفضل من ذي قبل، وسمكن الآن لجميع المعلمين والمعلمات الاطلاع ومعرفة أخر الأخبار عن نتيجة حركة النقل الخارجي نظام نور.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.