التخطي إلى المحتوى

نظام نور حركة النقل الخارجي  في المملكة العربية السعودية من البرامج المهمة في  وزارة التعليم السعودية حيث يهتم نظام نور بكل ما يخص الطلاب والمعلمين والمعلمات مثل  نظام نور الالكتروني للطلاب ونظام نور للمعلمين والمعلمات  ومن خلال هذا الموضوع من خلال موقع ثقفني سوف نعرض لكم   نتائج نظام نور حركة النقل الخارجي للمعلمات  والمعلمين من خلال موقع نور الالكتروني واليكم نتائج حركة النقل الخارجي نظام نور في هذه المقالة.

نظام نور حركة النقل الخارجي

نظام نور حركة النقل الخارجي

بعد ترقب شديد من آلاف المعلمين والمعلمات من أجل معرفة  نتائج حركة النقل الخارجي نظام نور وسط تفائل كبير من قبل المعلمين والمعلمات بأن تساهم حركة النقل الخارجي في معاناتهم بالغربة مع الأمل في أن تحقق هذه الحركة لهذا العام رغباتهم بأن تكون قريبة عن حركة النقل للعام الماضي.

وقد قام الدكتور أحمد العيسى وزير   التعليم من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس 18/5/2017 بالاعلان نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمات  والمعلمين بحضور عدد من القيادات التربوية ووسائل الاعلام، وهذه أول مرة يتم من خلال نظام نور الإعلان عن نتائج حركة النقل الخارجي بعد أن كان يتم الإعلان عنها من خلال بوابة التكامل الالكترونية.

الاستعلام عن نظام نور حركة النقل الخارجي

حيث يمكن لحضراتكم معرفة نتائج حركة النقل الخارجي عبر الدخول علي موقع نور علي الانترنت وادخال اسم المستخدم ثم كلمة السر من خلال الرابط الذي نضعه لكم في هذه المقالة في الأسفل.

كما أن موقع نور يتوقف أحياناً ويعمل أحياناً أخري مما أدي إليّ إستياء وقلق منتظري نتيجة   حركة النقل الخارجي بسبب عدم تمكينهم من الاستعلام ومعرفة النتيجة نتيجة لتوقف الموقع، ويعطي نظام نور من خلال موقعه رساله تفيد بأنه جاري صيانة الموقع   

نتائج حركة النقل الخارجي

بالتوفيق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.