اسماء الناجحين في موقع نور : استعلام نتائج نظام نور برقم الهويه الوطنية noor.moe.gov.sa

كتب: آخر تحديث:

موقع نور الذي دشنته وزارة التعليم السعودية من أجل استعلام نتائج طلاب الصف المدرسي لكل المراحل الدراسية عبر رابط بوابة نظام نور 1438 ، وذلك تيسيرا من الوزرة على الطلبة والطالبات وأولياء الأمور معرفة نتائج الصف المدرسين بالغضافة إلى استعلام اسماء الطلاب المتفوقين في موقع نور المركزي لمراحل المتوسط والثانوي في مدارس المملكة العربية السعودية، ولهذا نقدم الرابط المباشر لاستعلام اسماء الناجحين في موقع نور المركزي 1438 الآن .

نتائج طلاب الصف المدرسي مع اسماء الناجحين في موقع نور

وبعد أن أدى طلاب المراحل الدراسية المختلفة اختبارات الصف الابتدائي والمتوسط، يسعى لطلاب لمعرفة نتائج اختبارات الفصل الدراسي الثاني 1438، بالإضافة إلى معرفة اسماء الناجحين في موقع نور الجديد ودرجات تحصيل طلاب المرحلة المتوسطة برقم الهوية، حتى يتسنى لهم استعلام نتائج موقع نور 1438.

وتجدر الإشارة إلى أنه كاانت قد صدرت اوامر ملكية من خادم الحرمين الشريفين بتقديم موعد اختبارات الفصل الدراسي الثاني 1437/1438 لتكون قبل شهر رمضان المبارك، وذلك تسهيلا ومراعاة ظروف الطلبة والطالبات، ويمكنهم معرفة اسماء الناجحين في موقع نور عقب ظهور النتائج رسميا الآن.

ورغم توقف موقع نور لمدة ساعة ونصف اليوم بسبب الضغط الشديد على الموقع، نظرا لاستعلام حركة النقل الخارجي لمنسوبي التعليم مع موعد ظهور نتائج الطلاب واستعلام اسماء الناجحين في موقع نور أيضا، إلى أن الموقع عاد للعمل بشكل طبيعي بعد ذلك.

تحديث : وهذا النظام يضمن لكل الطلاب الخصوصية، حيث أنه لا يستطيع أحد الدخول للاطلاع على النتيجة سوى الطالب أو ولي الأمر، إذ أنه يتطلب للدخول كتابة رقم السجل المدني أو رقم الهوية، وقد راعت الوزارة أن يتم الأعلان عن النتائج في أسرع وقت، قبل قدوم شهر رمضان المبارك، ويتم عرض النتائج تباعا، ابتداء من المرحلة الابتدائية، ثم المتوسطة وأخيرا الثانوية، بالإضافة إلى أنه يتيح عرض اسماء الناجحين في موقع نور .

استعلام اسماء الناجحين في موقع نور المركزي 1438:

تحديث 27 مايو : ويتنظر طلاب المرحلة الثانوية الآن إعلان النتائج الخاصة بالفصل الدراسي الثاني 1438، والتي من المرتقب أن تظهر قريبا ويمكن أيضا استعلام اسماء الناجحين في موقع نور المركزي.

تحديث 30 مايو : ومن المقرر أيضا أن يبدأ طلاب المراحل التعليمية المختلفة في أداء اختبارات الدور الثاني، لمن رسبوا في الاختبارات الخاصة بالدور الأول، وسوف يتم الإعلان أيضا عن نتائج واستعلام اسماء الناجحين في موقع نور المركزي 1438 بعدها مباشرة.

التعليقات

    1. من خلال رابط موقع نور يتم الضغط على أيقونة الدرجات أو اسماء الناجحين لاستعلام النتائج ومعرفة كل مايخص النتايج حتى يمكن طباعة الشهادات أيضا
      تحياتنا موقفين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.