التخطي إلى المحتوى

رابط استعلام مخالفات المرور الكويت 2017، حيث يبحث الكثير من المواطنين في الكويت، وأيضاً العاملين بها عن كيفية الاستعلام عن المخالفات المرورية بدولة الكويت.

فقد وفرت دولة الكويت تلك الخدمة، وهي الاستعلام عن مخالفات المرور بدولة الكويت عن طريق شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق وزارة النقل والمواصلات، والتي توفر أيضاً الكثير من الخدمات المرورية والإرشادات المهمة، من أجل تفادي الحوادث، والحفاظ على سلامة كل من هم داخل دولة الكويت.

طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور الكويت:

ومن أجل الاستعلام عن المخالفات المرورية، والتي قد تم إصادرها من وزاة النقل والمواصلات بدولة الكويت ضدك، عليك زيارة موقع البوابة الإلكترونية بالكويت، ومن ثم قم بالدخول إلى قسم الاستعلامات عن المخالفات المرورية، ومن ثم القيام بتعبئة كافة الإجرءات التي تطلب منك مثل رقم الهوية ورقم المخالفة، وبعض البيانات الأخرى الخاصة بك.

وبعد أن قمت بعمل الخطوات السابقة، كل ما عليك هو أن تنتظر إلى أن يتم الرد عليك عن طريق رسالة على هاتفك الخاص، أو على البريد الإلكتروني الخاص بك، وتحمل تلك الرسالة جميع تفاصيل المخالفة المرورية التي تم صدورها ضدك.

رابط استعلام مخالفات المرور بدولة الكويت:

ومن أجل الاستعلام عن مخالفات المرور بدولة الكويت وفرنا لكم رابط الاستعلام الخاص بالمخالفات المرورية بالكويت.

فمن خلال زيارتكم لموقع البوابة الإلكترونية الرسمية لدولة الكويت www.e.gov.kw، والذي يمكنكم من خلاله يمكنكم الاستعلام عن مخالفات المرور بالدخول مباشرة إلى www.e.gov.kw/sites/kgoarabic/Pages/eServices/MOI/ARviolationPlateNumber.aspx،  والضغط على زر ابدأ الخدمة الإلكترونية، واستكمال المطلوب منك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.