التخطي إلى المحتوى

نتيجة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2017 الأهلي والهلال فوز الهلال بكأس الملك

نتيجة الأهلي والهلال نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2017، تقام مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الأهلي والهلال على ملعب الجوهرة المشعة يوم الخميس القادم الموافق 2017/5/18.

المباراة التي من المقرر أن يحضرها صاحب السمو الملكي الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين، وعدداً من كبار رجال المملكة، ستكون بمثابة احتفالية كبرى، خاصة وأنها تجمع بين فريقين كبيرين هما الهلال والأهلي.

الهلال تأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد أن فاز على فريق التعاون في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت الماضي على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

وصعد الهلال بعد تمكنه من هزيمة التعاون بنتيجة 4-3، في مباراة شهدت ندية وإثارة كروية بين الفريقين.

على الجانب الآخر كان الأهلي قد فاز بسهولة على مضيفه الفيصلي بنتيجة 3-0، ليتأهل فريق أهلي جدة لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والذي يحمل لقبها فريق الأهلي.

وكان الأهلي قد فاز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي بعد أن فاز على النصر بنتيجة 2-1، وسجل للأهلي وقتها السوري عمرو السومة هدفي الأهلي.

فيما كانت آخر مرة يحمل فيها الهلال لقب كأس خادم الحرمين الشريفن الموسم قبل الماضي، بعد أن فاز على النصر بنتيجة 7-6 بركلات الجزاء الترجيحية.

أسعار تذاكر نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين:

وقد أعلنت منصة مكاني makani المخصصة لشراء تذاكر المباريات في المملكة العربية السعودية ببيع نحو 36 ألف تذكرة إلى الآن لمباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الاهلي والهلال.

وكانت منصة مكاني قد أعلنت بأن سعر تذكرة الموحد 45 ريال سعودي، وسعر تذكرة فضي 1500 ريال، وسعر تذكرة ذهبي 2000 ريال.

تحديث الخميس 2017/5/18:

قامت منصة مكاني الإلكترونية لشراء التذاكر من بيع كافة تذاكر مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الأهلي والهلال.

موعد مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الأهلي والهلال:

أما بخصوص توقيت مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي سيكون طرفيها الأهلي والهلال.

فمن المقرر أن تنطلق صافرة البداية مساء يوم الخميس القادم، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا عشر دقائق مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين:

أما عن القنوات التي ستنقل مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والأهلي، فهي شبكة قنوات MBC PRO SPORTS الرياضية، والتي تقوم بتغطية كافة الأحداث الكروية داخل المملكة العربية السعودية.
من جهتها أعلنت شبكة قنوات MBC PRO الرياضية السعودية بأنها ستقوم بنقل أحداث مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2017، والذي سيجمع بين الأهلي والهلال على ملعب الجوهرة المشعة مساء اليوم الخميس عبر قناتين.

وأعلنت شبكة قنوات MBC PRO SPORTS  بأنها ستنقل مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الأهلي والهلال بصوت 4 معلقين، حيث يتم نقل المباراة عبر شاشة MBC PRO SPORTS 1 بتعليق جعفر الصليح على القناة الصوتية الأولى، و المعلق المصري بلال علام عبر القناة الصوتية الثانية.

وعلى  قناة MBC PRO SPORTS 2HD فقررت الشبكة أن يعلق على أحداث نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين  كل من المعلق عبدالله المحيسن، ومشاري القرني.

وستقوم إم بي سي برو بعمل ستديو تحليلي قبل المباراة من ملعب المباراة ملعب الجوهرة المشعة، وسيبدأ هذا الاستديو في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

كما تنقل قناة السعودية الرياضية مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الهلال والأهلي.

نتيجة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين:

توج فريق الهلال بكأس خادم الحرمين الشريفين، بعد أن فاز على الأهلي بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب الجوهرة المشعة.

بدأ الهلال التسجيل عن طريق عمر خربين في الدقيقة 28 من زمن المباراة، إلا أن معتز هوساوي عادل الكفة لصالح الأهلي قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، لينتهي الشوط الأول بنتجية 1-1.

وفي الدقيقة 77 نجح جحفلي في التقدم للزعيم، قبل أن يضيف زميله كارلوس إدواردو هدف الهلال الثالث في الدقيقة 90.

لكن السوري عمر السومة استطاع أن يضيف ثاني أهداف الأهلي في الدقيقة 93 من ركلة جزاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.