التخطي إلى المحتوى

تقديم كلية الملك خالد العسكرية 1438 ، أعلنت وزارة الحرس الوطني فتح القبول والتسجيل في كلية الملك خالد العسكرية 1438 لعدد من الوظائف لحملة الثانوية العامة، وذلك وفقاً لمعايير وشروط يجب العمل بها عند التقديم في كلية الملك خالد العسكرية وسنرفق لكم رابط التسجيل في الحرس الوطني وتقديم كلية الملك خالد العسكرية ، لمن يرغب في الالتحاق بوظائف وزارة الحرس الوطني.

تقديم كلية الملك خالد العسكرية 1438

من خلال ما تم الكشف عنه بخصوص التسجيل في الحرس الوطني ، وتقديم كلية الملك خالد العسكرية 1438 ، فقد أعلنت الوزارة عن عدد من الشروط التي يجب توافرها فيمن سيتقدم بطلب التسجيل بالحرس الوطني والتقديم على وظائف كلية الملك خالد العسكرية.

وإليكم رابط التفاصيل الكاملة عن شروط التقديم على وظائف كلية الملك خالد العسكرية للجامعيين ، عبر الموقع الإلكتروني كلية الملك خالد العسكرية ، حيث يمكنكم الاطلاع على المزيد من التفاصيل أيضاً

بوابة التسجيل والقبول في كلية الملك خالد العسكرية

وقد خصصت وزارة الحرس الوطني رابط خاص بالتسجيل والتقديم في كلية الملك خالد العسكرية 1438 للجامعيين ، والذي من خلاله سيتمكن جميع الراغبين في تقديم كلية الملك خالد العسكرية من ملئ الطلب إلكترونيا ، وذلك بعد الاطلاع على جميع ما يخص الشروط والتفاصيل الكاملة عنه.

والرابط المرفق أعلاه هو الخاص بمعرفة شروط التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية ، والتسجيل والقبول أيضاً بوظائف كلية الملك خالد العسكرية للجامعيين ، ونود أن ننوه عليكم أنه في حالة عدم معرفة طريقة التقديم على وظائف كلية الملك خالد العسكرية يجب عليكم مراسلتنا عبر التعليقات، وسوف نرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

تحديث: اليوم الخميس الموافق 22 شعبان 1438 هـ، والذي سيوافق 18-5-2017 هو موعد فتح تقديم كلية الملك خالد العسكرية للجامعيين 1438لشغل عدد من الوظائف المتاحة حالياً وفقاً للإعلان الصادر منذ يومين عبر الموقع الرسمي لوزارة الحرس الوطني السعودي، حيث يمكنكم إجراء التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية من خلال الرابط المرفق أعلاه والذي سيُطلعكم أيضاً على جميع التفاصيل الأخرى.

تحديث: متاحة الآن عملية تقديم كلية الملك خالد العسكرية 1438 للجامعيين ، وقد تم ذكر الكير من التفاصيل أعلاه، وقد أوضح البيان الرسمي للإعلان عن وظائف كلية الملك خالد العسكرية أنه ستنتهي فترة التقديم بكلية الملك خالد العسكرية في يوم 28/8/1438، ونوهت على أن من سيتقدم بطلب الالتحاق بالوظائف لن يتم قبوله خلال الفترة ما بعد موعد انتهاء التقديم.

رابط تقديم كلية الملك خالد العسكرية 1438

تحديث: خلال الفترة الأخيرة تم تم تغيير موعد تقديم كلية الملك خالد العسكرية 1438 ، ليكون ابتداءا من يوم الخميس الموافق 1438/09/06هـ الساعة 12:00 ظهراً و حتى يوم الأربعاء الموافق 1438/09/12هـ الساعة 12:00 ظهراً، ومن خلال الرابط المرفق أعلاه يمكنكم التقديم في كلية الملك خالد العسكرية لحملة الشهادة الثانوية ، والإطلاع على المزيد من التفاصيل عنها.

تحديث: التقديم في كلية الملك خالد العسكرية 1438 لحملة الثانوية العامة مفتوح على مدار الساعة كما أعلنت لجنة القبول والتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية لجميع الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة، وجميع ما يلزم عملية تقديم كلية الملك خالد العسكرية مرفق أعلاة، ونحن بانتظار تعليقاتكم بخصوص أي استفسار وسنقوم بالرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

تحديث: يراسلنا الكثير يسأل عن متى سيتم إعلان نتائج القبول المبدئي بكلية الملك خالد العسكرية 1438 لحملة الثانوية العامة ، ونحن نُجيب ونقول، أن الكلية لم تُعلن عن موعد محدد لانتهاء فترة التقديم ولكن وضعت الأمر متاحاً حتى يتم تحديد أخر يوم في فترة تقديم كلية الملك خالد العسكرية، ومن بعدها سيتم عمل فرز للمتقدمين وإعلان نتائج القبول بكلية الملك خالد العسكرية، وفي هذه الحالة سنقوم بوضع تحديث للمقال يحتوي على الأخبار الجديدة في ذات الشأن.

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جميع الكليات العسكريه لماذا يفتح التسجيل ونحن باقي ندرس ويقفل لاخلصنا الدراسه 😓😓

    1. أن شاء الله تقديم ويقبلونك يا أخي، الموقع الرسمي لكلية الملك خالد العسكرية ما حدد موعد منتهي للتقديم على الوظائف المتاحة لحملة الثانوية العامة

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة، أهلا وسهلاً بك أخري الكريم، نود أن نطلعكم أنه لم يتم تحديد موعد انتهاء فترة تقديم كلية الملك خالد العسكرية لحملة الثانوية العامة ، بالتالي سيتم إعلان نتائج القبول المبدئي وفقاً لما يتوارد علينا من أخبار ، أو ما سيتم الكشف عنه من المزيد عن إعلان القبول بالوظيئف ونحن سنكون على مقربة دائماً لنطلعكم على الجديد من هذه الأخبار.

    1. حتى الآن لم يتم إعلان نتائج القبول بكلية الملك خالد العسكرية 1438، ونحن نتابع أول بأول أهم الأخبار التي يتم الكشف عنها، وسنوافيكم بها فور صدورها إن شاء الله

    1. متابعة الاخبار من خلال الدخول على رابط موقع كلية الملك خالد العسكرية ومطالعة المزد من التفاصيل، وسيتم إعلان نتائج القبول قريباً كما ذكرت الكلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.