موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم الأحد 10/1/2016 والقنوات الناقلة

كتب: آخر تحديث:

ننشر لكم أعزائي محبي كرة القدم في كل مكان موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب التي من المقرر أن تقام اليوم الأحد الموافق 10/1/2016 ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من مباريات الدوري المصري، كذلك سنوافيكم بملخص أحداث مباراة الأهلي والمقاولون العرب ونتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب فور انتهائها.

مباراة الأهلي اليوم، هذا وقد صرح المدير الفني للأهلي جوزيه بيسيرو أنه سيحدد التشكيل النهائي لمباراة الأهلي والمقاولون العرب وفقا للحالة الدنية والنفسية للاعبين موضحا أنه بالتأكيد لا يمكن إشراك كافة اللاعبين بالمباراة حيث أن عددهم ثلاثون لاعب.

هذا وقد فاز الأهلي بقيادة البرتغالي بيسيرو على اتحاد الشرطة بنتيجة 7 أهداف مقابل هدفين، وقد شهدت المباراة تألق صالح جمعة الذي صنع 4 أهداف وسجل هدف واستطاع أن يلفت الأنظار إليه، كما شهدت المباراة غياب النجم حسام غالي الموقوف بعد أحداث مباراة الإنتاج الحربي.

أخر أخبار الأهلي، ومن المقرر أن يغيب عن مباراة الأهلي والمقاولون العرب عدد من نجوم النادي الأهلي مثل:” عماد متعب، رامي ربيعة، أحمد الشيخ، سعد سمير”، وسيتحدد إمكانية مشاركة الثنائي حسام عاشور ووليد سليمان بعد إجراء الفحوصات والأشعة لهم للوقوف على حالتهم البدنية والصحية.

أما عن توقيت مباراة الأهلي والمقاولون العرب فستكون في تمام السابعة مساء اليوم الأحد 10 يناير 2016، والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم هما: النيل للرياضة، أون تي في، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.