أسماء الإسكان الدفعة الخامسة مستحقي الدعم السكني 1438 ، ستعلن وزارة الإسكان أسماء وأرقام مستحقي الدعم السكني الدفعة الخامسة اليوم الخميس 15/6/2017، كما سيتم إعلان أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري ، وذلك عبر موقع برنامج سكني الذي يرعى تلك المنظومة بالشراكة مع البنوك والمؤسسات بدون مقابل مادي، وسنرفق لكم رابط الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني بوابة الإسكان.

أسماء الإسكان الدفعة الخامسة لمستحقي الدعم السكني وصندوق التنمية العقاري ، نوفرها لكم من خلال هذا التقرير الذي سيتضمن معرفة المزيد من المعلومات الدقيقة فيما يخص إعلان الإسكان أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الخامسة عبر موقع سكني الخاص بتوزيع تلك الأسماء والأرقام التي تخص جميع المستفيدين للمنتجات السكنية من وزارة الإسكان السعودية.

أسماء الإسكان الدفعة الخامسة مستحقي الدعم السكني 1438

المنتجات السكنية التي تم الانتهاء منها، وإعلان أسماء الدفعة الرابعة لمستحقي الدعم السكني وصندوق التنمية العقاري تضم 20.585 منتجاً سكنياً وتمويلياً بينها 7700 تمويل مدعوم و6611 أرضاً بدون مقابل مالي، و6084 وحدة سكنية ضمن برنامج سكني.

والدفعة الخامسة من مستحقي الدعم السكني يتم الاستعلام عنها من خلال موقع الإسكان أو موقع سكني فقط الخاص بالبرنامج ولا توجد أي جهه أخرى مسؤولة عن ذلك، وقد أوضح السيد المشرف العام على برنامج سكني أن أسماء الدفعة الخامسة للدعم السكني هي جزء من الدفعات السابقة التي تم الإعلان عنها.

موقع سكني أسماء الإسكان الدفعة الخامسة مستحقي الدعم السكني وزارة الإسكان.

كما قال السيد المشرف العام على برنامج سكني ، أن وزارة الإسكان السعودية تعتزم إعلان دفعات جديدة أخرى من مستحقي الدعم السكني ومستفيدي صندوق التنمية العقاري، وذلك فور الانتهاء كلياً وفعلياً من عمليات الإنشاء والتجهيزات التي تتم.

تحديث: سيتم عقد مؤتمر صحفي ظهر اليوم الخميس الموافق الخامس عشر من يونيو الجاري برئاسة السيد وزير الإسكان وممثلي الوزارة من أجل إعلان أسماء مستحقي الإسكان الدعم السكني ، والتي يمكنكم الحصول عليها بالتفصيل من خلال الرابط المرفق أعلاه.