التخطي إلى المحتوى

سكني الدفعه الخامسه وزارة الإسكان، يعقد اليوم المؤتمر الصحفي لوزير الإسكان والمشرف العام على الدعم السكني من حملة سكني 2017، وتم إعلان أسماء المستفيدين من الدعم سواء قروض التمويل العقاري من صندوق التنمية العقارية أو الوحدات وقطع الأراضي من وزارة الإسكان السعودية، وسيتم الإفراج عن حوالي 27 ألف منتج سكني، لتكون هذه هي اكبر دفعات الدعم حتى الآن.

الإعلان عن 27 ألف من المنتجات السكنية المدعومة تنوعت ما بين تخصيص وحدات سكنية جاهزة للتسليم، بخلاف وقطع بنظام البيع على الخارطة عبر برنامج وافي الجديد، وفق آلية الشراكة مع المطورين العقاريين، قرض تمويل سكني مدعوم، بجانب قطعة أرض معدة للبناء، ضمن مكونات حملة سكني الدفعه الخامسه مايو 2017.

حملة سكني الدفعه الخامسه مايو 2017

ساعات قليلة وننشر لكم تفاصيل الدفعه الخامسه وما هو مرفق أدناة يخص الدفعة الرابعه .

حملة سكني التي أعلنتها وزارة الإسكان لتخصيص 28 ألف منتج مدعوم، صر منها اربع دفعات بإجمالي 72960 منتج سكني مدعوم وزع على قروض من هم بقوائم الانتظار لصندوق التنمية العقاري، والمتقدمين للحصول على الدعم السكني من خلال بوابة إسكان .

خصصت وزارة الإسكان السعودية منتصف كل شهر ميلادي لطرح مجموعة من المنتجات السكنية سواء قروض التمويل العقاري أو قطع الأراضي المعدة والمجهزة للبناء وكذلك الوحدات السكنية من الشقق والفلل الجاهزة، وتم تفعيل نظام البيع على الخارطة للتسهيل على المستفيدين من تحديد موقع منتجه السكني المدعوم.

أضافت وزارة الإسكان حاسبة التمويل العقاري المدعوم، كي تمكن المستفيد من الدعم السكني للتعرف على قيمة القرض العقاري المخصص له بخلاف، والقسط الشهري، قبل التعاقد الرسمي مع الممولين العقاريين من البنوك شركات التمويل العقاري.

صندوق التنمية العقارية اكد تحمله أرباح القروض المدعومة لمن دخله الشهري 14 ألف ريال، وبالتالي سيتحصل المستفيد على 100% من الدعم للقرض المتحصل عليه ولن يسدد سوى قيمة القرض الفعلية.

استعلام أسماء مستحقي الدعم السكني مايو 2017

نرفق لكم الآن الروابط المباشرة للاستعلام عن أسماء الدعم سكني الدفعه الرابعه وهي كالتالي:

أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري

أسماء مستفيدي وزارة الإسكان

الاستعلام يكون باسم المستفيد ورقم بطاقة الأحوال المدنية مع تحديد اسم المحافظة أو المدنية وذلك من روابط حملة سكني الدفعه الرابعه المبينة بعالية.

تحديث : استكمال تخصيص منتجات الدعم السكني من العقارات والوحدات يتم من خلال زيارة بوابة اسكان والتأكيد على قبول منتج الدعم أو رفضه، بعدها يتم التواصل مع الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات، وللتعرف على أسماء المستحقين من موقع سكنى الفعه الخامسه.

تحديث : بلغت منتجات الدفعة الخامسة من منتجات الدعم السكني عن شهر مايو 2017 التي أطلقتها وزارة الإسكان 27339 منتج سكني، وتم نشر تفاصيلها من الصورة المرفقة بالموضوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.