رابط المربع الالكتروني الكويت : نتائج طلاب الكويت بالسجل المدني موقع وزارة التربية الكويت

كتب: آخر تحديث:

رابط المربع الالكتروني الكويت ، أعلنت وزارة التربية الكويت عن ظهور نتائج طلاب الكويت للمراحل الابتدائية والمتوسطة اليوم الموافق 15 / 5 /2017، ويترقب جميع الطلاب منذ الانتهاء من الامتحانات موعد اعلان نتائج الطلاب سنرفق لكم رابط المربع الالكتروني الكويت ، لاستعلام عن نتائج طلاب الكويت لعام 2017، الموقع الرسمي لوزارة التربية الكويت لإعلان عن نتائج الطلاب  .

ترقب جميع الطلاب والطالبات المرحل الابتدائية والمتوسطة اعلان  نتائج الاختبارات وسط حالة من الخوف والقلق، سوف تظهر نتائج طلاب الكويت على رابط المربع الالكتروني الكويت، من خلال الخطة الزمنية لوزارة التربية الكويت على حسب موعد الانتهاء من الاختبارات للطلاب بالكويت، وسوف نرفق لكم الرابط وطريقة الاستعلام ومعرفة النتيجة .

رابط المربع الالكتروني الكويت

أوضحت وزارة التربية الكويت أن يمكن لطلاب الكويت الاستعلام عن النتائج من خلال الرابط الرسمي لوزارة التربة من خلال رابط المربع الالكتروني الكويت، وذلك برقم السجل المدني ورقم الجلوس لمراحل التعليم الابتدائية والمتوسطة والثانوية، فور ظهورها ويمكنكم تحميل اي من التطبيقات التي أصدرتها وزارة التربية الكويت للهواتف المحمولة، كل ما عليك فعله تحميل الرابط المناسب لك حسب نوع هاتفك الجوال ومتابعة اعلان نتائج اختبارات الطلاب بالكويت فور إعلانها .

طريقة الاستعلام عن نتائج طلاب الكويت عبر المربع الالكتروني

يمكن لطلاب وطالبات الكويت الاستعلام عن نتائج الاختبارات من خلال رابط المربع الالكتروني الكويت، موقع وزارة التربية الكويت، عن طريق اتباع الخطوات التالية :

  • الدخول من خلال رابط المربع الالكتروني الكويت  .
  • اختيار الصف الدراسي الابتدائي أو المتوسط أو الثانوي من خلال الاختيارات الموجودة .
  • قم بكتابة الرقم المدني ورقم الجلوس .
  • عليكم الضغط على كلمة بحث وسوف تظهر لكم النتيجة في الحال .

والاستعلام عن طريق الهاتف الجوال حمل احدي التطبيقات على حسب نوع الهاتف الخاص لك ويمكنك معرفة النتيجة فور إعلانها، نقدم لكم روابط التطبيقات المعلن عنها من وزارة التربية الكويت ورابط المربع الالكتروني الكويت :

رابط تطبيق يناسب هواتف الأندرويد  .

رابط تطبيق يناسب هواتف الجوال الأيفون .

رابط نتائج الطلاب الكويت المربع الالكتروني .

سستم اليوم الإعلان عن نتائج طلاب المرحلتين الابتدائية والمتوسطة من خلال الرابط الموضح أعلاه، وسنتابع معكم موعد نتائج الثانوية بعد أداء الاختبارات الثانوية العامة التي بدأت 14 / 5 / 2017، ويتم الإعلان عن نتائج اختبارات الثانوية العامة في الموعد المحدد طبقاً للجدول الزمني المقرر يوم 29 / 5 / 2017  .

يتأهب اليوم جميع طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية والمتوسطة اعلان نتائج اختبارات طلاب الكويت، من خلال رابط المربع الالكتروني الكويت ، رابط موقع وزارة التربية الكويت .

مع تمنيات أسرة الموقع بالنجاح لجميع طلاب وطالبات الصف الابتدائي والمتوسطة، حيث تعلن اليوم النتائج من رابط المربع الالكتروني الكويتي .

تحديث : يمكن للطلاب والطالبات الاستعلام ومعرفة النتائج للمرحلة الابتدائية والمتوسطة، من خلال رابط المربع الالكتروني الكويت الموضح أعلي المقال .

تحديث : ينتظر طلاب وطالبات المرحلة الثانوية اعلان ظهور النتائج اليوم الاثنين في الصفوف الدراسية العاشر، والحادي عشر، والثاني عشر من الثانوية العامة للعام الحالي 2017، حيث سوف تعلن النتائج اليوم ظهراً ويمكنكم الاستعلام عن النتائج من خلال رابط المربع الالكتروني الكويت .

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.