التخطي إلى المحتوى

مربع الالكتروني طالب الكويت : نتائج اختبارات نهاية العام الدراسي 2017 واستعلام النسبة المئويه

أعلنت وزارة التربية والتعليم في دولة الكويت اليوم ظهور نتائج الطلبة والطالبات، في جميع مدارس محافظات المناطق التعليمية سواء مدارس الحكومية أو المدارس الخاصة بالكويت، ويسرنا أن ننقل لطلابنا الأعزاء في دولة الكويت وأولياء الأمور, أن ننشر نتائج اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني ونتائج نهاية العالم الدراسي الجاري 2017، عبر رابط مربع الالكتروني طالب الكويت، إذ يبحث كل الطلاب الان عن موقع للاستعلام عن نتائج الصف الابتدائي الصف المتوسط، ولهذا نطرح رابط مباشر للدخول على بوابة مربع الالكتروني طالب الكويت لمعرفة النتائج الان.

وقد أطلقت وزارة التربية والتعليم في الكويت مربع الالكتروني طالب لتسهيل استعلام نتائج الصفوف المختلفة للمراحل الدراسية كلها، ويتمكن الطالب أو الطالبة من الدخول على مربع الالكتروني طالب الكويت لاستخراج نتائج الاختبارات للفصلين الأول والثاني عقب الانتهاء من أداء الاختبارات، ليتسنى لهم معرفة نتيجة تحصيلهم الدراسي طوال العام.

رابط مربع الالكتروني طالب الكويت لاستعلام نتائج الطلاب الان

ويعد موقع مربع الالكتروني طالب ضمن مبادرة وزارة التربية الكويتية لمزيد من التقدم والرقي في المنظومة التعليمية والارتقاء بمستوى التعليم والتحصيل الدراسي في دولة الكويت، ولذا نوافيكم برابط البوابة الالكترونية لجميع طلاب مربع الالكتروني طالب الكويت الان الدخول عليها والحصول على نتائج الاختبارات برقم الجلوس واسم الطالب، لتظهر له النتائج على الفور بمنتهى السهولة .

ويتميز موقع المربع الالكتروني طالب بتقديم مجموعة متميزة جدا من الخدمات البسيطة والميسرة للطلاب وأولياء أمورهم، إذ يمكنهم أيضا معرفة المجموع الكلي وحساب درجات العام، بالإضافة إلى معرفة النسبة النهائية للمجموع الإجمالي للطالب، كما يقدم مربع الالكتروني طالب أيضا خدمة جديدة، وهي إمكانية التعرف على المدارس المتاحة في دولة الكويت وأماكنها، حتى يتمكن الطلاب أو ولي الأمر فيما بعد، من اختيار المدرسة التي يرغب بها، عند انتقاله من مرحلة دراسية إلى أخرى، كالانتقال من المرحلة الابتدائية إلى مرحلة المتوسط، أو من المتوسط إلى الثانوية .

بوابة مربع الالكتروني طالب Taaleb لاستعلام نتائج المرحلة الثانوية والصف الثاني عشر

وفي ظل متابعات مستجدات المربع الالكتروني نتائج المراحل الدراسية المختلفة، وبعد أن ظهرت كل نتائج طلاب المراحل الابتدائية والمتوسطة لم يتبق سوى نتيجة المرحلة الثانوية “الصف الثاني عشر” حيث يتلهف طلاب الثانوية أيضا لتلقي نتيجة تحصيلهم الدراسي ودرجاتهم طول هذا السنة.

تحديث : ويترقب طلاب المرحلة الثانوية الآن في كل مدارس الكويت معرفة نتائج الطلاب للصف العاشر والحادي عشر، بالإضافة إلى نتائج طلاب الصف الثاني عشر “الثانوية العامة”، حيث سيتم رفع نتائج طلبة وطالبات المرحلة الثانوية قريبا عقب رصد الدرجات والانتهاء من التصحيح.

تحديث 27 مايو : ويتنظر طلاب الثانوية تحميل النتائج على مربع الالكتروني طالب Taaleb قريبا من أجل معرفة المجموع الكلي والنسبة المئوية لكل المواد قريبا.

تحديث : ونتابع معكم اخر المستجدات لحظة بلحظة موعد إعلان نتائج الطلاب في الكويت، واستعلام نتائج الصف الثانوي العاشر والحادي عشر وأيضا الثاني عشر

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.