“نتائج” مربع الالكتروني طالب الكويت 2020 وزارة التربية الكويتية للنتائج والدرجات

نتابع رابط موقع مربع الالكتروني طالب الكويت، تزامناً مع موعد إعلان وزارة التربية والتعليم الكويت بالرقم المدني نتائج الاختبارات 2020 للطلبة والطالبات بجميع مدارس المناطق التعليمية سواء المدارس الحكومية أو الخاصة، ويسرنا أن ننقل لطلابنا الأعزاء وأولياء الأمور أن روابط نتائج اختبارات الكويت الفصل الدراسي الأول 2020، وعبر رابط مربع الالكتروني طالب للنتائج بالرقم السري.

وأطلقت وزارة التربية والتعليم الكويتية رابط مربع الالكتروني لتسهيل استعلام نتائج الصفوف المختلفة للمراحل الدراسية كلها، ويتمكن الطالب أو الطالبة من الدخول على الموقع لاستخراج نتائج الاختبارات للفصلين الأول والثاني عقب الانتهاء من أداء الاختبار، ليتسنى لهم معرفة نتيجة تحصيلهم الدراسي.

مربع الالكتروني طالب للنتائج

ويعد موقع المربع الإلكتروني لنتائج الطلاب ضمن مبادرة وزارة التربية الكويتية، لمزيد من التقدم والرقي في المنظومة التعليمية والارتقاء بمستوى التعليم والتحصيل الدراسي بالكويت، ولذا نوافيكم برابط البوابة الالكترونية ليتمكن جميع الطلاب الدخول عليها والحصول على نتائج الاختبارات، برقم المدني واسم الطالب، لتظهر النتائج على الفور بمنتهى السهولة.

المربع الالكتروني نتائج طلاب الكويت

ويتميز الموقع بتقديم مجموعة من الخدمات البسيطة والميسرة للطلاب وأولياء أمورهم، إذ يمكنهم أيضاً معرفة المجموع الكلي وحساب درجات العام بالإضافة إلى معرفة النسبة النهائية للمجموع الإجمالي للطالب، كما يقدم المربع الالكتروني للنتائج خدمة جديدة، متضمنةً إمكانية التعرف على المدارس المتاحة في بالكويت وأماكنها، حتى يتمكن الطلبة أو ولاة الأمر فيما بعد من اختيار المدرسة التي يرغبون التقيد بها، عند انتقالهم من مرحلة دراسية لأخرى.

نتائج الاختبارات 2020

نتائج اختبارات الكويت وزارة التربية الكويتية

ويتيح موقع مربع الالكتروني لكل طلاب المراحل التعليمية المختلفة أيضاً إمكانية تقديم تظلمات، وذلك عقب ظهور النتائج وقبل انتهاء الموعد المحددة لتقديم التظلم، ويمكن التقديم أيضا من خلال موقع المربع الالكتروني للنتائج 2019 بالإضافة إلى إمكانية تسلم شهادات الصف الثاني عشر والمرحلة الثانوية بشكل عام، ومعرفة المجموع الكلي لطلاب الدور الأول والثاني.

ومتاح ترك الاسم مع الرقم المدني للطالب أو الطالبة المراد الاستعلام عن نتائج اختبارات الكويت 2020 لهم، ونرفق النتائج من خلال موقع طالب أو المربع الالكتروني للنتائج فور ظهورها.

وخلال وقت قريب يتم ترفيع نتائج مربع الالكتروني طالب لنتائج الفصل الدراسي الجاري، ونرفق الرابط الرسمي عقب الإعلان عن اعتماد النتائج وإتاحتها للاستعلام بالرقم المدني.

وتأهبت إدارات ومناطق الكويت التعليمية لصدور نتائج الاختبارات 2020 الكويت، ومن المتاح إحصاء المدارس التي رفعت بها النتائج خلال ساعات فقط عقب رصدها على موقع مربع الالكتروني طالب الكويتي.

تعليقات

    1. الدخول أولا على موقع المربع الالكتروني مرفق الرابط داخل المقال، ثم تظهرلك مطلوب ادخال الرقم المدني الخاص بك أو رقم الجلوس، بعدها يتم الضغط على كلمة بحث
      راح تطلعلك النتيجة فوري ونفس الرابط تدخلين عليه لاستعلام الفترتين يعني حتى الفترة الثانية من نفس الرابط، وبالتوفيق والنجاح ان شاء الله

    1. بالنجاح ان شاء الله الطريقة بالصور داخل المقال وموجودة باللينك داخل المقال
      إذا حضرتك معرفت تطلعها ممكن تكتب رقم الجلوس وعلى امرك باذن الله

    2. يمكن الحصول على نتائج الطلاب للمرحلة المتوسطة والثانوية ونتائج الدور الثاني لاختبارات نهاية العاام الدراسي 2017 من خلال الدخول مباشرة على رابط مربع الالكتروني طالب 2017 بعد ظهور النتائج ورفعها على موقع وزارة التربية والتعليم الكويتية نتائج الدور الثاني 2017 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *