التخطي إلى المحتوى

نتائج الاختبارات 2017 الكويت : رابط وزارة التربية والتعليم ونتائج الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة الكويت

نتائج الاختبارات 2017 الكويت ، حيث ظهرت نتائج اختبارات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الجاري 2017 في دولة الكويت، وتم رفع النتائج على موقع وزارة التربية والتعليم الكويتية عقب الانتهاء من رصد الدرجات النهائية لكل الطلاب في المرحلة الابتدائية والمتوسطة، لكل مدارس الإدارات التعليمية في محافظات الكويت، سواء المدارس الحكومية أو المدارس الخاصة، ويستطيع الطلبة والطالبات وأولياء الأمور الان معرفة أو استعلام نتائج الاختبارات 2017 الكويت ، من خلال موقع المربع الالكتروني لوزارة التربية.

ويعتبر موقع استعلام نتائج الاختبارات 2017 الكويت هو الأسرع في إظهار نتائج طلاب المرحلة الابتدائية وكذلك المتوسطة بالإضافة إلى نتائج الثانوية العامة 2017 ، حيث يسمح بدخول الطالب عليه واستعلام نتائج الاختبارات 2017 الكويت برقم الجلوس واسم الطالب.

رابط استعلام نتائج الاختبارات 2017 الكويت

أطلقت وزارة التربية والتعليم الكويتية موقع مربع الالكتروني في إطار مبادرة الوزارة تيسير الأمور على الطلاب لجميع المراحل الدراسية، حيث تلتفت أنظار جميع الطلبة والطالبات اليوم وأولياء أمورهم، إلى استعلام نتائج الاختبارات 2017 الكويت ، حتى يتعرفوا على نتيجة تحصيلهم الدراسي للعام الجاري بعد أن درسوا مناهجهم الدراسية وأدوا اختباراتهم على أكمل وجه، ويتطلعون الان إلى استعلام نتائج الاختبارات 2017 الكويت .

ويمكن معرفة نتيجة الصف الثانوي بالدخول على المربع الالكتروني لنتائج طلاب الكويت 2017، وإدخال الرقم السري للمربع الالكتروني أو رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة، واختيار إظهار النتائج حتى تستعلم النتيجة على الفور، وليس هذا فحسب بل يتيح موقع نتائج الاختبارات 2017 الكويت إمكانية معرفة الدرجات التي حصل عليها الطلاب أيضا.

وتجدر الإشارة أيضا إلى أن طلاب المرحلة الثانوية يؤدون اختبارات الفصل الدراسي الثاني من تاريخ 14 مايو 2017 على أن تظهر نتائج الاختبارات 2017 الكويت، ونتائج امتحانات نهاية العام الدراسي الجاري وخاصة الثاني عشر يوم 29/5/2017 وتسليم بطاقات أخر العام، لجميع الطلاب في كل المراحل الدراسية بدولة الكويت.

مواعيد الأجازات الرسمية في دولة الكويت للمراحل الدراسية

  • الأجازة الصيفية لطلاب رياض الأطفال

تبدأ من 8/6/2017 

  • الأجازة الصيفية لطلاب المرحلة الابتدائية

تبدأ من 12/6/2017

  • الأجازة الصيفية لطلاب المرحلة الثانوية

تبدأ من 3/7/2017

وبهذه الطريقة يمكن لأبنائنا من الطلبة والطالبات أن يستعلموا عن الدرجات التي تحصلوا عليها خلال العام الدراسي الجاري من خلال الموقع الخاص بـ نتائج الاختبارات 2017 الكويت ، والحصول على كشف درجات غير رسمي، وبعدها يتم تسلمهم شهادات الدرجات لأخر العام من المدارس التابعين بها للانتقال إلى المرحلة الدراسية التي تليها للطلاب الناجحين.

تحديث : وقد أكد وزير العليم الكويتي محمد الفارس، أن عملية تصحيح الاختبارات للصف العاشر والحادي عشر والثاني عشر أيضا قد انتهت فعليا، وجاري رفع النتائج الآن على موقع اسعلام نتائج الاختبارات 2017 الكويت .

تحديث 29 مايو : وأوضحت مصادر مؤكدة أن الدكتور هيثم الأثري قد كان متواجدا ومتابعة على مدار الثلاثة أيام الماضية لمتابعة عملية تصحيح الامتحانات للصفوف الثانوية في الكنترول، والتأكد من أنها تجري بشكل صحيح.

تحديث 10 يونيو : وينتظر طلاب المرحلة المتوسطة والثانوية نتائج اختبارات 2017 الكويت الان، وذلك لامتحانات الدور الثاني بعد انتهائها لمعرفة نتائج التحصيل الدراسي لهذا العام، وتسلم بطاقات اخر العام الدراسي.

نتائج الاختبارات طلاب الكويت 2017 : ويمكن لطلاب المرحلة الثانوية وخصوصا الصف الثاني عشر، الدخول الان عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم في الكويت، لمعرفة النتائج الخاصة بالفترة الثانية لكلا القسمين العلمي والأدبي.

وقد أعلن وزير التربية والتعليم بدولة الكويت الانتهاء فعليا من عملية تصحيح ورصد درجات، مواد الفترة الثانية لطلاب الثانوية والصف الثاني عشر بالكويت، وجاري رفعها على موقع وزارة التربية الكويت الأن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.