يسيطر الطاووس علي الألوان الشعر 2016 البينك والأزرق علي رأس القائمة

كتب: آخر تحديث:

إلى عزيزتي حواء بداية لعام جديد 2016 ، وسوف نعرض لحضراتكم عم بداية العام الجديد ، الألوان التي تخص الشعر من حيث أن المعروف عنها أنها غير تقلدية علي الإطلاق ، من حيث ألاعتماد علي الجرأة ،مع العلم أستخدام صبغة تفيد شعرك وأيضا بالأوان الجذابة ، وأيضا تخطف الأنظار في سرعة البرق ، ربما عزيزتي تشعر بشئ غريب إذا نظرت إلي اللون الأزرق البينك مع الرمادي ، وأيضا أن الموضة تحكم معظم نساء العالم .

سوف نعرض لحضراتكم موديلات للإفادة .

الجراى هير

                                                                                  الجراي هير

1- الجراي هير وهو يعتبر الشعر المصبوغ باللون الرمادي ، من حيث أنها خطوة جرئية تخص معظم النساء ، الذين يحبون هذا الألوان ثم يقبلون عليها ، من حيث أنه يعطي بالفعل مظهر متقدم في العمر .
بلو تينتس

                                                                         بلو تينتس

2-البلو نينتس وهو يعتبر الشعر التي تصبغ باللون الأزرق ، وبالفعل تقبل عليه معظم النساء لأنه جميل .
بلاتينيوم بلوند
  بلاتينيوم بلوند
3- بلا تينيوم بلوند ويعتبر هذا الشعر الذي يميل لونه إلي الأشقر أو الذهبي ، وبالفعل ظهرت به عدد كثير من النساء ، وعلي رأسهم النجمة العالمية جنيفر لورانس .
اوبال هير

اوبال هير

4- أوبال هير وهو يعتبر الشعر الذي يمتزج فيه اكثر من لون مثل اللون الأزرق والبينك وأيضا اللون الأخضر بجميع درجاتهم . من حيث فضلته المغية الأمريكية كيشا ، وأيضا النجمة جينفر جودوين .

بروند

بروند

5–“بروند”وهو يعتبر المزيج من اللون البلوند أو الأشقر  حيث ويكون فى مقدمة الشعر أوفى نهاية الشعر حيث يميل الى الدرجات الاغمق وتطغى الخُصلات من الاصفر الصريح على اجزاء من الأطراف والمنتصف من حيث وفضلته عدد من النجمات أبرزهم “كيرى روسيل”.

ريمبو هير
-“ريمبو هير”
ريميو هير وهو يعتبر  الشعر الذي يتميز بالمزج لدرجات من لونين مثيرين مثل الأزرق والأاخضر ولكن بدرجات صريحة ، أو درجات المتعددة من اللون الواحد مثل ” البينك ، البنفسجى”واختارته عدد كبير من النجمات مثل “كيرى ريبا”.

بابى لايت

بابى لايت

7-“بابى لايت”وهو يعتبر  الأكثر رقة في ألوان التي تخص الشعر 2016 حيث يتميز بألوان الشعر الجميل الفاتحة مثل الأشقر أو البنى الفاتح مع وجود الخصلات بدرجة أفتح أو تميل الى الذهبي لتعطى إضاءة رقيقة للشعر الرائع من حيث وفضلته النجمة “اليسون ويليامز”.

رونز

رونز

8-“رونز” وهو يعتبر عبارة عن الشعر المصبوغ باللون البنى الذي  يميل إلى الحمرة مع إمكانية تفتيح درجاته  الجميلة من حيث  فضلته المغنية ” ريانا.

ديب داى

ديب داى

9-“ديب داى”وهو يعتبر  عبارة عن الشعر المصبوغ باللون الأشقر مع وجود لدرجات الأزرق أو البينك أو الأخضر الذي يخص  الأطراف فقط وفضلته عارضة الأزياء الأمريكية “جيجى حداد”.

بلايدج هاى لايت

بلايدج هاى لايت
10-“بلايدج هاى لايت وهويعتبر الشعر الذي يوجد به العدد الكبير من خصلات تحمل الدرجات لنفس اللون أو أألوان من حيث التقارب وقد وفضلته عارضة الأزياء ” كريسى تيجن .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.