أعلنت أسماء الدعم السكني اليوم: مستحقي الدعم السكني الدفعة الخامسة 1438 بوابة إسكان الوزارة

كتب: آخر تحديث:

أسماء الدعم السكني ، أسماء الدفعة الخامسة مستحقي الدعم السكني بوابة إسكان 1438 ، نرصد لكم متابعينا الأعزاء أهم وأخر الأخبار عن إعلان أسماء مستحقي الدعم السكني للدفعة الخامسة ، حيث ذكرت وزارة الإسكان السعودية عبر تصريحات صحفية عبر موقعها الإلكتروني أنها تعتزم الكشف عن أرقام وأسماء مستحقي الدعم السكني 1438 خلال هذه الفترة، وقد تم تحديد موعد لإعلان مستحقي الدعم السكني وأسماء صندوق التنمية العقاري اليوم الخميس الموافق 15/6/2017 عبر بوابتها الإلكترونية.

أسماء الدعم السكني

وقد حددت وزارة الإسكان السعودية يوم الإثنين الموافق الخامس عشر من شهر مايو الجاري 2017 موعداً للكشف عن أسماء الدفعة الخامسة من مستحقي الدعم السكني ، كما سيتم أيضا الإفصاح عن جدول أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري من المنتجات السكنية الدفعة الخامسة.

أسماء مستحقي الدعم السكني بوابة إسكان

من خلال رابط نرفقه لحضراتكم الآن ستتمكنون من معرفة أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الخامسة عندما يتم الكشف عنها من قِبل وزارة الإسكان السعودية عقب الموعد المحدد لها خلال هذا الشهر الجاري، والجدير بالذكر أن الإسكان قد أعلنت سابقاً عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الأولى والثانية والثالثة.

بوابة إسكان موقع سكني أسماء المستحقين للدعم السكني

مستفيدي صندوق التنمية الاجتماعية 1438

عبر برنامج سكني سيتم الإعلان عن أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري الدفعة الخامسة، في الموعد المحدد أيضاً للكشف عن أسماء الدعم السكني عبر بوابة إسكان، ويمكنكم الإطلاع عليها فور إعلانها من خلال الرابط المرفق أعلاه، وفي حالة وجود أي مشكلات يجب عليكم مراسلتنا عبر التعليقات وسنقوم بالرد عليكم في أقرب وقت.

تحديث: أوضحت بوابة إسكان أنه سيتم إعلان أسماء الدعم السكني لمستفيدي وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري اليوم الخامس عشر من يونيو 2017 وذلك بعد ساعات قليلة من الآن حيث تتم أعمال المراجعات النهائية، للكشف عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الخامسة.

وسيتم عقد مؤتمر صحفي برئاسة وزير الإسكان السعودي ماجد الحقيل، سيعلن من خلاله التفاصيل الكاملة عن المشروع وأسماء وأرقام مستحقي الدعم السكني الدفعة الخامسة ومستفيدي صندوق التنمية العقاري وخاصة من م على قوائم انتظار القروض.

التعليقات

  1. لم يظهر اسمي حتى الان مع الدفع النازله وانا متقدم ببوابة الاسكان وحاصل على اعلى نقاط وطالب في مدينة جده ترى هل هناك من يستحق اكثر مني ولازلت في قائمة الانتظار اعقد ان الجواب لا انا مستوفي الشروط وحاصل على اعلى نقاط اين اسمي لم ينزل ياوزير الاسكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.