خدمات مصرف الراجحي مباشر الإلكترونية، المقدمة للعملاء سواء كانت خدمة بنك الراجحي مباشر الأفراد أو مثيلتها الراجحي مباشر الشركات ، وهي حزمة من التسهيلات في التعاملات الإلكترونية والمصرفية البنكية عبر شبكة الإنترنت، توفر الكثير من الوقت والجهد على عملاء بنك الراجحي لإنهاء متعلقاتهم ومتطلباتهم أيناما كانوا وبأسرع وقت ممكن.

أضاف مصرف الراجحي خدمات التمويل العقاري لتقديم القروض السكنية المدعومة كأحد الخدمات، وأيضاً تتيح خدمة الراجحي مباشر إمكانية الإطلاع على تفاصيل التمويل، وكشف الحساب، والاستفسارات حول البطاقات “الفيزا”، تعديل البيانات والرقم السري، وخدمات التحويل بين حسابات مصرف الراجحي والحسابات المصرفية المحلية.

تسجيل دخول الراجحي مباشر الأفراد

خدمة الراجحي مباشر للأفراد وفق التطوير الجديد الذي اعده البنك، تهدف لتوفير الخدمات المصرفية للأفراد بعد تسجل دخولهم، بكل سهولة وأمان ومن أي مكان، وتمكن العميل من الإطلاع على الحسابات البنكية وإتمام عمليات التحويل، أو الشراء، ومنها عمليات التبرعات الخيرية، الحوالات البنكية للحسابات الشخصية أو للغير، سداد الفواتير، الاستفادة من خدمات البطاقات الائتمانية، المشاركة بسهولة في عمليات الاكتتاب وتداول الأسهم .

أعلن مصرف الراجحي مؤخرا عن بدء تلقيه طلبات التمويل المدعوم للقروض السكنية بعد تعاقد وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري مع مصرف الراجحي كأحد البنوك المقدمة لبرامج التمويل العقارية، والتفاصيل حول خدمة الراجحي مباشر الأفراد والتعرف على طريقة التسجيل في مباشر الأفراد، وفرناه لكم من خلال الإطلاع على :

الراجحي المباشر للأفراد

الراجحي المباشر للشركات تسجيل الدخول

الراجحي المباشر للشركات، وهي أيضا خدمة مصرفية من بنك الراجحي للعملاء من الشركات وتسهم في تيسير إتمام المعاملات البنكية عبر شبكة الإنترنت بكل أمان وسهولة، وتوفر للعملاء من الشركات إمكانية الدخول كمستخدم رئيسي، وإنشاء قاعدة من المستخدمين وفق صلاحيات معينة، وتنفيذ العمليات المصرفية تحت ثلاث مستويات من الإنشاء والتدقيق ثم الاعتماد.

تندرج الخدمات التالية تحت خدمة الراجحي المباشر الشركات وهي:

  • خدمات الحساب الجاري.
  • بطاقات الائتمان.
  • خدمات التحويل البنكية.
  • خدمات السداد.
  • خدمات النقد للإيداع والسحب.
  • خدمات الرواتب وبطاقات الصرف.
  • خدمات الحسم المباشر.
  • خدمات توزيع الأرباح.
  • الصندوق الاستثماري.
  • الشيكات المدفوعة.
  • خدمات أجهزة التنبه ورسائل التشفير.

للإطلاع على التوضيحات حول تفاصيل خدمات مصرف الراجحي مباشر الشركات، بخلاف كيفية التسجيل والإطلاع علا طلب التسجيل والتواصل مع الدعم الفني للبنك على رقم 8001228888، يمكنكم زيارة موقع مصرف الراجحي المباشر للشركات.

خطوات تسجيل مباشر الراجحي بالفيديو

الموقع الرسمي لمصرف الراجحي يقدم العديد من مسائل الدعم الفني عبر بريد خدمة العملاء، ويمكنكم قبل الدخول والتسجيل في خدمة الراجحي مباشر التواصل مع دعم الراجحي للعملاء، لاستيضاح كيفية الاستفادة ممن الخدمات.

التعرف على كيفية التسجيل في خدمة مباشر الراجحي بالفيديو المرفق أدناة للتعريف بالخطوات الصحيحة الواجب اتباعها للتسجيل في المباشر للراجحي:.

تحديث : التعرف على طريقة الحصول على التمويل المدعوم من خلال تسجيل الدخول مباشر الراجحي الخدمات الإلكترونية وإنشاء حساب، ولابد من كون الراغب في الحصول على التمويل العقاري من المستحقين.

تحديث : الشرح المبين بعالية يستعرض كافة الخدمات التي يقدمها مصر الراجحي سواء خدمات الراجحي مباشر للأفراد أو الراجحي مباشر للشركات، تم إرفاق الشرح المصور وفقا ما هو معلن من الدعم الفني لبمك الراجحي.

تحديث : يتم سداد رسوم المرافقين والتابعين التي تم إقرارها مطلع شهر يوليو 2017 من خلال خدمات المدفوعات الحكومية البنكية عبر برنامج سداد، والذي يمكن تنفيذها من خدمات الراجحي مباشر للأفراد أو للشركات .

تحديث : خدمات تسجيل الدخول الراجحي مباشر الأفراد يتم تدعيمها بصورة مستمر لتسجيل دخول العملاء، والاستفادة من الخدمات المصرفية وقروض التمويل الشخصي، بخلاف خدمات سداد والحوالات والبطاقات الائتمانية أو خدمات التمويل والاستثمار.