نتائج الطلاب Taaleb 2018 الكويت الصف الثاني عشر دور ثاني بالرقم المدني موقع وزارة التربية الكويتية

موعد نتائج الطلاب Taaleb 2018 في الكويت وظهور نتيجة الصف الثاني عشر “الثانوية العامة الكويتية من خلال الدخول على بوابة وزارة التربية والتعليم الرسمية، لاستخراج نتائج طلاب المراحل الدراسية المختلفة في دولة الكويت، بعد أن ظهرت جميع نتائج المراحل الدراسية ما عدا الثاني عشر التي يترقبها طلبة وطالبات المرحلة الثانوية.

موقع طالب للنتائج يعطي الطلاب وأولياء الأمور فرصة أسهل للتعرف على نتائج اختبارات الفصل الدراسي الثاني لكافة الشعب بالمرحلة الثانوية، وهو الموقع الأشهر بالكويت والتابع رسميا لوزارة التربية والتعليم الكويتية.

نتائج الطلاب Taaleb 2018 الثاني عشر

نعرض رابط موقع وزارة التعليم الكويتية الذي يحوي كافة نتائج الطلاب، حتى يتسنى لكل أبناؤنا الطلبة والطالبات لجميع المدارس بالكويت والمحافظات المختلفة، الإطلاع على النتائج النهائية في الثانوية العامة لكل الطلاب بدولة الكويت، عبر بوابة نتائج الطلاب Taaleb 2018  الفصل الدراسي الثاني.

المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم لدولة الكويت أكد أن نتائج الفصل الدراسي الثاني تعتبر أفضل بكثير من الترم الماضي، حيث انتهت فترة تصحيح الاختبارات في كل المناطق التعليمية، وتم رصد النتيجة النهائية الان وجاري رفعها على موقع نتائج Taaleb 2018 بعد اعتمادها رسميا خلال ساعات .

تسجيل دخول موقع طالب tb-kw

يمكن الدخول على موقع Taaleb وكتابة رقم جلوس الطالب أو الطالبة، مع اختيار المنطقة التعليمية التي تتبعها مدرسة الطالب، ومن ثم كتابة اسم مدرسة المستعلم ثم الضغط على استعلام النتيجة، وستظهر على الفور نتيجة امتحان الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الجاري، من خلال رابط نتائج Taaleb 2018 .

أما عن طريقة استخدام موقع طالب 

الدخول على موقع طالب الالكتروني للحصول على نتائج الطلاب كما فالصورة التالية:

لاستعلام نتائج الطلاب Taaleb 2018 يقوم المستعلم بإدخال الرقم المدني الخاص بولي الأمر، وإدخال كلمة السر التي قام بتسجيلها عند التسجيل على الموقع عند دخوله أول مرة.

إذا نسي الطالب أو ولي الأمر كلمة السر الخاصة به عند الدخول على موقع نتائج الطلاب Taaleb 2018 طالب للمرة الأولى فيمكنه اتباع الخطوات في الصورة عند تغيير كلمة السر.

ويمكن الرجوع للقائمة الرئيسية في أي وقت في حال رغب الطالب الاستفسار عن أي شيء أخر على موقع نتائج الطلاب Taaleb 2018 مثل استعلام الدرجات أو المجموع الكلي أو النسبة المئوية.

نتائج الصف الثاني عشر دور ثاني

رابط مباشر نتائج الثانوية العامة الكويتية

يتيح موقع طالب الالكتروني بالإضافة إلى استعلام نتائج الطلاب Taaleb 2018 الكويت معرفة درجات الطلاب للمراحل التعليمية المختلفة، واستعلام تفصيل تحصيل كل مادة من المواد الدراسية بالتفصيل على مدار العام للفصل الدراسي الأول والثاني أيضا.

نتابع ظهور نتائج الصف الثاني عشر بالكويت الفصل الدراسي الثاني 2018، من خلال الروابط الرسمية لموقع وزارة التربية والتعليم الكويتية، مع أطيب تمنيات موقعنا ثقفني بالنجاح لجميع طلاب الثانوية العامة الكويتية.

تعليقات

  1. Welcome Back, Gehan Mohsen
    نورتي الموقع وان شاء الله ما تقطعين مرة ثانية
    وبخصوص التدوينة ما قصرتي
    وبالتوفيق للطلاب الكويتيين
    وان شاء الله ان الجميع ناجح
    واصصصصصلي وبليز لا تقطعين
    نشاطك مرة قل بشكل كبير بعكس قبل
    اول كنت دايم اشوف لك تدوينات كثيرة
    لدرجة اني صرت افرق بينك وبين جيهان ^_^
    واصصصصصلي يا جيهان محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *