التخطي إلى المحتوى

موقع المربع الإلكتروني Taaleb ، يعد موقع المربع الكويتي أو موقع طالب Taaleb من المواقع المختصة في الاستعلام عن نتائج الطلاب في جميع المراحل التعليمية المختلفة بالكويت، وكذلك نتيجة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي، كما يقوم موقع طالب الكويتي بنشر كافة الأخبار المتعلقة بوزارة التربية والتعليم الكويتية، حيث يشمل الموقع على أكثر من نصف مليون طالب.

 

موقع المربع الإلكتروني Taaleb لمعرفة نتيجة الثانوية العامة بالكويت

ويمكنك الآن الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة بالكويت من خلال موقع المربع الإلكتروني “موقع الطالب الكويتي” التابع لوزارة التربية والتعليم بالكويت، حيث يتم وضع أسماء الطلاب الناجحين في الثانوية العامة على الموقع، ويمكن للطلاب أو أولياء أمورهم الاستعلام عن نتائج الامتحانات عن طريق إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب أو إدخال اسم الطالب بشكل صحيح.

رابط موقع المربع الإلكتروني Taaleb

ولراغبي الدخول على الموقع للاستعلام عن النتائج الضغط هنا موقع مربع الكويتي، وللتسجيل والاستعلام عن نتيجتك اتبع ما يلي:

  1. اختر المنطقة التعليمية الخاصة بك.
  2. ثم ادخل الرقم المدني، وكلمة السر الخاصة بك.
  3. اضغط “دخول”

موعد ظهور نتائج الطلاب بالكويت

أعلنت وزارة التربية الكويتية اليوم بشكلا رسمي أن نتائج الطلاب الابتدائية والمتوسطة ستظهر يوم 15 مايو الجاري، وفور اعتماد نتائج الطلاب سيتم نشرها على موقع طالب الكويتي ليستطيع الطلاب و ذاويهم الاستعلام عنها بالرقم المدني أو رقم الجلوس.

يمكنك الآن الاستعلام عن جميع نتائج طلاب الكويت 2017 من خلال موقع المربع الإلكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم الكويتية، حيث أن نتائج الابتدائية والمتوسطة قد ظهرت خلال الساعات الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.