التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني في جميع المحافظات،انتهت في أغلب محافظات جمهورية مصر العربية اختبارات نهاية العام للشهادة الابتدائية الصف السادس الابتدائي.

وينتظر الكثير من الطلاب، وذويهم نتيجة الفصل الدراسي الثاني للصف السادس الابتدائي 2017.

فبعد موسم دراسي شاق كالعادة على أغلب الأسر المصرية، تتأهب البيوت المصرية لاستقبال نتيجة الصف السادس الابتدائي ( نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 ).

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 الترم الثاني:

ولحصرنا الشديد على توفير النتيجة لطلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي، سنحاول جاهدين خلال هذا الموضوع عرض جميع نتائج الصف السادس الابتدائي 2017 في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية، فور الانتهاء من عليمات التصحيح، واعتمادها والاعلان عنها في المحافظات المختلفة، من أجل ادخال الفرحة والبهجة على الأسر المصرية في مختلف المحافظات، وللتسهيل على أولياء الأمور بمعرفة نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2017.

كما سنعرض لكم أيضاً الاخبار الخاصة بنتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2017، مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق لجميع الطلبة والطالبات.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 الترم الثاني محافظة القاهرة:

هذا وقد ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة عبر الهاتف الأرضي، حيث يمكن لطلبة الشهادة الإبتدائية معرفة نتيجة الترم الثاني عن طريق رقم الخط الأرضي الذي خصصته مدرية التربية والتعليم بالقاهرة لنتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني، وهو 09000100.

ويتمكن الآن كل طالب من طلاب الشهادة الابتدائية بالقاهرة معرفة نتيجته عن طريق رقم الخط الأرضي الذي خصصته الوزارة.

ومن المتوقع أن تظهر نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة على موقع مدرية التربية والتعليم بالقاهرة يوم غد الأربعاء الموافق 2017/5/16، حيث ستكون النتيجة قد تم رفعها بالكامل.

تحديث اليوم الأربعاء 2017/5/17:

هذا وقد اعتمد المهندس عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة نتيجة الشهادة الابتدائية، وقد بلغت نسبة النجاح 89%.

ويمكنكم الآن معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة عن طريق زيارة بوابة القاهرة التعليمية

ويمكنكم معرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة القاهرة 2017 الترم الثاني، عن طريق متابعة موقع بوابة التعليم الأساسي التابع لمدرية التربية والتعليم بالقاهرة وعنوانه cairogovresults.com.

مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق للطلاب.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الاسكندرية:

من المتوقع أن تظهر نتيجة الشهادة الابتدائية الصف السادس الابتدائي 2017 محافظة الاسكندرية مساء اليوم عبر موقع مدرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وسنقوم فوراً بنشر رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017 محافظة الاسكندرية فور ظهورها.

لذا فإننا نهيب بسيادتكم وضع أرقام الجلوس الخاصة بكم في التعليقات أسفل المقال، حتى نتمكن من الاستعلام عن النتيجة لكم فور ظهورها على موقع مدرية التربية والتعليم محافظة الاسكندرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.