جامعة الحدود الشمالية رابط استعلام اسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الإدارية والفنية في جامعة الحدود الشمالية، حيث أعلنت جامعة الشمالية اسماء المرشحين والمرشحات لدخول الاختبار التحريري.

قامت جامعة الشمالية عن انتهائها من فرز طلبات المتقدمين والمتقدمات في مسابقة الوظائف الإدارية والفنية بالجامعة، والتي كانت قد أعلنت إدارة الجامعة عنها في وقت سابق.

وقالت الجامعة في بيانها الصادر يوم أمس الخميس، بأنه قد قامت بالانتهاء من نتائج الفرز عقب التصديق عليها من قبل وزارة الخدمة المدنية، بعد استبعاد الاشخاص الذين لا تنطبق عليهم الشروط الواردة في اعلان الوظائف الخاصة بالجامعة.

موعد إجراء الاختبار التحريري للمتقدمين والمتقدمات في وظائف جامعة الحدود الشمالية:

وبخصوص موعد إجراء الاختبارات التحريرية، ذكرت إدارة الجامعة بأنه سيتم إجراء الاختبارات التحريرية للمتقدمين والمتقدمات يوم الأربعاء القادم 1438/8/21 هـ.

وإليكم نص بيان جامعة الشمالية الصادر بخصوص الوظائف الإدارية والفنية:

بيان جامعة الحدود الشمالية بشأن نتيجة المرشحين والمرشحات لشغل الوظائف الإدارية والفنية
بيان جامعة الحدود الشمالية بشأن نتيجة المرشحين والمرشحات لشغل الوظائف الإدارية والفنية

المستندات المطلوبة لدخول الاختبار التحريري:

ونوهت الجامعة إلى أنه على المترشحين والمترشحات لدخول الاختبار التحريري ضرورة إحضار كل من:

1- أصل إثبات الهوية الوطنية أو جواز السفر.

2- بطاقة (استمارة) دخول الاختبار.

رابط استعلام اسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الإدارية والفنية في جامعة الحدود الشمالية:

ولأجل معرفة اسماء المشرحين والمشرحات الذين سيتم إجراء الاختبار التحريري لهم يوم الأربعاء القادم في جامعة الحدود الشمالية من أجل اختيار المقبولين نهائياً لشغل الوظائف، فقد وضعت جامعة الحدود الشمالية عبر موقعها على الانترنت رابط من أجل الاطلاع على تلك النتائج.

فقط عليك الذهاب إلى الموقع الإلكتروني لجامعة الحدود الشمالية عبر رابط career.nbu.edu.sa، ومن ثم ادخال اسم السجل المدني الخاص بالمتقدم من أجل معرفة النتيجة. 

تحديث اليوم الخميس 2017/5/25:

قامت جامعة الحدود الشمالية اليوم الخميس بالاعلان عن اسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الإدارية والفنية بالجامعة، والذين من المقرر أن يتم لهد إجراء المقابلات الشخصية يومي الاثنين والثلاثاء القادمين.

وذكرت جامعة الحدود الشمالية بأنه على المتقدمين للوظائف الإدارية والفنية، الاستعلام عن اسماء المرشحين للمقابلات الشخصية وموعد المقابلة من خلال الضغط على أيقونة التوظيف على موقع الجامعة الإلكتروني، أو بزيارة  الرابط الخاص بوظائف الجامعة مباشرة، وهو career.nbu.edu.sa.

من جهته قال المتحدث الرسمي باسم الجامعة الدكتور مفضي بن رطيان الشراري بأنه على المرشحين والمرشحات لإجراء المقابلة الشخصية طباعة استمارة المقابلة من على موقع الجامعة، بالإضافة إلى ضرورة إحضارهم الهوية الوطنية، وأصل شهادات المؤهلات والخبرات التي حصلوا عليها مع صور لها في ملف واحد مع ضرورة الحضور قبل موعد المقابلة بنحو ساعة على الأقل.

وأضاف الشراري بأن المقابلة الشخصية للرجال ستتم في مقر الجامعة بمبني الإدارة العليا في مدينة عرعر، أما بالنسبة لمقابلات النساء فستكون في وظائف الجامعة النسائية بنفس المدينة، وذلك في مقر كلية التربية والآداب للبنات، وستكون أيضاً هناك مقابلات يتم إجرائها للنساء في فرعي الجامعة بمحافظة رفحاء والعويلقية بلجنة واحدة، وذلك في مجمع كليات البنات الكائن في محافظة رفحاء.

أما بالنسبة للمرشحات للوظائف النسائية في فرع الجامعة في محافظة طريف، فستكون المقابلة الشخصية في مقر كلية العلوم والآداب للبنات بالمحافظة نفسها.

وشدد الدكتور  الشراري إلى أنه من سيتخل عن موعد المقابلة الشخصية سيتم اسقاط اسمه من الترشح للوظيفة.

ومن أجل الاطلاع على اسماء المرشحين والمرشحات لإجراء المقابلة الشخصية يومي الاثنين والثلاثاء القادمين، فيمكنكم الذهاب مباشرة إلى career.nbu.edu.sa وادخال رقم السجل المدني للشخص المراد الاستعلام عنه، ثم الضغط على كلمة استعلام.

تحديث اليوم الثلاثاء 1438/9/11هـ:

قامت جامعة الحدود الشمالية بالإعلان عن نتائج المسابقة الخاصة بالوظائف الإدارية والفنية للرجال والنساء، حيث قد قامت الجامعة بإعتمادها من وزارة الخدمة المدنية.

وبحسب تصريحات الدكتور مفضي بن رطيان الشراري المتحدث الرسمي باسم الجامعة، والمشرف على العلاقات العامة والإعلام بها، فإنه على المقبولين والمقبولات سرعة التوجه إلى عمادة شؤون التدريس والموظفين بداية من اليوم الثلاثاء 1438/9/11هـ، وذلك من أجل إنهاء إجراءات التعيين الخاصة بهم.