نتائج التحصيلي 1440 استعلام نتائج قياس اختبار التحصيل الدارسي للثانوي qiyas

نتائج التحصيلي 1440 استعلام نتائج قياس اختبار التحصيل الدارسي للثانوي qiyas

نتائج التحصيلي 1440 قياس التحصيل الدراسي، يترقب طلاب الثانوية العامة، معرفة نتائج اختبار التحصيل الدراسي الفترة الأولى ورقي، من موقع نتائج قياس الرسمي المخصص من قبل المركز القومي للقياس والتقويم في التعليم العالي، بعد التعديل على مواعيد اختبار قياس التحصيلي نتيجة تقديم مواعيد الاختبارات النهائية.

أعلن موقع قياس نتائج التحصيلي 1440 الفترة الثانية اليوم عبر موقع قياس للنتائج بالسجل المدني، حيث تم تحديد الأربعاء 24 رمضان 1440 لاستعلام عن درجات قياس التحصيلي الفترة الثاني لطلاب الثانوية العامة المقبلين على الالتحاق بالجامعات.

الساعات الماضية زادت فيها التساؤل حول موعد إعلان نتائج التحصيلي 1440، وسط حيرة وقلق الطلاب، جراء رغبتهم في التعرف على نتائج اختبار قياس التحصيلي للفترة الثاني قبل اختبارات الفترة الثانية، على حسب مخطط المواعيد الجديدة أو المعدلة من المركز القومي للقياس والتقويم، لعدم تعارض الاختبارات النهائية للثانوية العامة النهائية.

موعد إعلان نتائج التحصيلي 1440

المركز القومي للقياس والتقويم لم يحدد موعد معين للإعلان عن ظهور نتائج التحصيلي 1439، غير أن المسئولين أكدوا أن مدة الانتهاء من التصحيح وكذلك تحليل الإجابات ثم عمليات التدقيق لمن خاص اختبار التحصيل الدراسي الفترة الأولى ورقي، قد تستغرق مدة شهر من وقت انتهاء الاختبارات.

وأضح المسئولين اختبارات قياس، أن اختبار التحصيل الدراسي للثانوية العامة أو ما يعادلها، يتم عقده مرتين خلال العام، وفي حالة قيام الطالب أو الطلبة المختبرة، بالتقدم لاختبارات التحصيلي مرتين، يتم احتساب النتيجة الأفضل للطالب والمحققة في أيهما.

رابط نتائج قياس تحصيلي 1440

الاستعلام عن نتائج اختبار التحصيل الدراسي سيتم من خلال رابط نتائج المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي الرسمي:

رابط نتائج قياس تحصيلي

الساعات القادمة سنتابع أخر الأخبار حول موعد ظهور نتائج تحصيلي وسنرفقها لكم ضمن التحديثات المقبلة للموضوع، رابط الاستعلام عن نتائج التحصيلي 1440 من موقع المركز الوكني للقياس والتقويم مرفق بعالية، حيث يتم استعلام نتائج اختبارات قياس التحصيل الدراسي لطلاب الثانوي العام .

الاستعلام عن نتائج التحصيلي 1440 من موقع المركز الوطني ، بعد بدء سحب شهادات الصف الثالث الثانوي، حيث يستطيع الطالب استكمال ملف التقديم للكليات الجامعية أو الوظائف، حدد المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي مواعيد ظهور نتائج التحصيلي.

تحديث: اعلن قياس اليوم 24-9-2019 نتائج التحصيل الدراسي عبر موقع المركز الوطني للقياس، ويمكنكم تقديم آراؤكم لتطوير خدمات قياس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *