الخدمة المدنية أعلنت عن الوظائف الهندسية وموعد التقديم عبر رابط نظام جدارة

أعلنت وزارة الخدمة المدنية بالأمس الخميس الموافق 2017/6/1م عن الوظائف الهندسية كما هو مخطط له بالخطة الزمنية للإعلانات الوظيفية للعام المالي 1437/1438هـ، وكانت الوزارة قد حددت يوم الأحد الماضي على أن يكون هو آخر موعد لتلقي الطلبات للوظائف الهندسية في القطاع الحكومي، كما خصصت الوزارة هذه الوظائف للرجال فقط، وكشرط رئيسي من أجل التقدم للوظائف الهندسية، يجب على المتقدم اجتياز الاختبار المهني (تقييم1) والمخصص للرجال فقط من الجامعيين المرتبة السابعة.

وتجدر الإشارة إلى أن الوزارة ستقوم فتح باب التقديم على الوظائف الهندسية من خلال رابط نظام جدارة للتقديم للوظائف وذلك ابتداءا من يوم الأحد القادم الموافق 1438/9/9هـ، ويستمر التقديم على الوظائف حتى يوم الثلاثاء الموافق 1438/9/11هـ.

وزارة الخدمة المدنية قامت بدعوة المواطنين السعوديين الحاصلين على درجات علمية سواءا كانت من داخل البلاد أو من خارجها، وكذلك المواطنين أصحاب الخبرات المناسبة بالتقدم لشغل الوظائف المعلن عنها في لائحة الوظائف الصحية، والتي تستمر في تلقي طلبات إشغالها إلى تاريخ 15/8/1438هـ.

رابط التقديم للوظائف المعلن عنها من وزارة الخدمة المدنية

ويبلغ عدد هذه الوظائف المعلن عنها من وزارة الخدمة المدنية حوالي 4543 وظيفة شاغرة أو يشغلها غير السعوديين، وهذه الوظائف تشمل الرجال والنساء، ويتم التقديم لهذه الوظائف عبر رابط نظام جدارة.

موعد التقديم للوظائف على نظام جدارة

ويتم التقديم لهذه الوظائف المعلن عنها من وزارة الخدمة المدنية في فترات تم تحديدها كالآتي:

  • الفترة ما بين 18 إلى 1438/8/19هـ وتكون مخصصة لتقديم الرجال.
  • الفترة ما بين 20 إلى 1438/8/21هـ وتكون مخصصة لتقديم النساء.

وسيتم تلقى طلبات التقديم لهذه الوظائف على مدار 24 ساعة خلال الفترات المعلن عنها لكل فئة.

وتجدر الإشارة إلى أن الحكومة تسعى لإحلال العمالة الوطنية بدلا من العمالة الوافدة في القطاعات الحكومية خلال الثلاث سنوات القادمة، حيث أنه يقدر عدد العمالة الوافدة في القطاع الحكومي بنحو 70 ألف وافد وسيتم استبدالهم جميعا بالمواطنين بحلول عام 2020.

وأوضح نائب وزير الخدمة المدنية عبد الله الملفي أن الحكومة تسعى للتخلص من جميع العمالة الوافدة بحلول عام 2020، كما وأوضح سيادته أن التوطين الكامل للوظائف الحكومية يعد من أهم أهداف برنامج التحول الوطني 2020، ورؤية المملكة 2030.

يبدأ الأحد الموافق 1438/8/18هـ التقديم للرجال لشغل الوظائف الصحية المعلن عنها من وزارة الخدمة المدنية السعودية، عبر رابط نظام جدارة ويستمر التقديم حتى بعد غدا الإثنين 1438/8/19هـ، وذلك كما أعلنت وزارة الخدمة المدنية عبر إعلانها.

يبدأ يوم 1438/8/20هـ التقديم في الوظائف الصحية من الخدمة المدنية عبر نظام جدارة للرجال، ويمكنكم التقديم على الوظائف المعلن عنها من الوزارة من خلال رابط نظام جدارة في الأعلى، ويستمر التقديم للرجال حتى غدا الموافق 1438/8/21هـ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *