فيديو موقع يقوم بصناعة وبيع منتجات من جلود البشر

كتب: آخر تحديث:

من المؤكد  أن تذهب لمحلات  بيع الأحذية وتقوم بإنفاق الكثير من الأموال من أجل أن تشتري حذاءاً مصنوع من أجود أنواع الجلود ، لكن هل فكرت يوماً ما أن ترتدي حذاءاً  أو منتجات  مصنوعة  من الجلود البشرية .
بالطبع قد تكون مذهولاً مما ذكرنا ، الأمر الذي قد يدفع البعض إلي السخرية ، إلا أن الأمر حقيقي ،فهناك بالفعل موقعاً إلكترونياً  في بريطانيا   يقوم بتصنيع الأحذية من جلود البشر  ويمكنك أن تقوم بزيارة الموقع من هنا .
فالموقع لا يقبل أي جلود سوى الجلود البشرية الرطبة فقط ، ولديه طلبات شراء لحوالي 7 أعوام قادمة ، حيث أنه يقوم ببيع الحذاء المصنع من الجلد البشري بحوالي 27 ألف دولار ، حيث أن تلك الأحذية يتم بيعها فقط على شبكة الانترنت وبشكل قانوني .
ويعتبر الموقع  أن الجلد البشري أفضل جودة من الجلود الحيوانية .
ويقوم هذا الموقع بصناعة المنتجات المصنعة من الجلد البشري بشكل كامل ، ولكي تثبت صحة عملية الشراء فقط عليك شراء أحد منتجات الموقع وعلى سبيل المال المحفظة الجلدية التي يبلغ سعر الواحدة منها 14 ألأف دولار
ويقوم أصحاب الموقع بجلب الجلود البشرية من أصحابها عقب وفاتهم ، حيث يسمح لهم أصحابها بذلك ، حيث يؤكد الموقع بأن الأشخاص الذين يمنحونهم الجلود يقومون بالتوصية للموقع بوراثةجلودهم قبل الوفاة ، على أن يعود الربح لأقارب الشخص من الدرجة الأولي .
ويؤكد الموقع بأنهم يقومون باستخدام الجلود البشرية بسبب أنها تعتبر أعلى جودة من غيرها ، حيث أنها أقل تحبباً وأكثر نعومة ، كما أنها أفضل في الصناعة .
ويقوم الموقع بصناعة كل المنتجات التي يقدمها للزبائن من الجلود البشرية فقط ، إلا أن الصعوبة في ارتفاع المبالغ في منتجاتهم ، كما أن الموقع يمتلك عدداً من الحرفيين في إسبانيا وهم مختصين في التعامل مع الجلود بمختلف أنواعها وخاصة الجلود البشرية ، كما أنه يقوم بتقدم عملية الشحن مجاناً لجميع المشترين .

ويمكن أن تتعرف  على  بعض التفاصيل  من هنا  :

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.