الآن استعلام نتائج الطلاب بالسجل المدني من موقع نور noorresults.moe.sa

كتب: آخر تحديث:

استعلام نتائج الطلاب بالسجل المدني ، نقدم لكل طلبة وطلبات المملكة العربية السعودية بجميع المراحل الدراسية “لمرحلة الابتدائية -المرحلة المتوسطة – المرحلة الثانوية”، الرابط الجديد لموقع نظام نور لنتائج الطلاب للعام الدراسي الحالي 1437-1438 هجريه.

استعلام نتائج الطلاب بالسجل المدني

حيث يعتبر موقع نور لنتائج الطلاب، هو الموقع الرسمي الوحيد التابع لوزارة التعليم السعودية والخاص بعرض نتائج الاختبارات لجميع طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية بجميع المراحل التعليمية المختلفة.

خطوات استخراج النتائج من نظام نور للمرحلة الابتدائية

موقع نظام نور

وللدخول على موقع نظام نور لنتائج الطلاب ، يمكنكم الدخول عبر الرابط الموضح أدناه، وهو الرابط الجديد لنظام نور لعرض نتائج الطلاب، ففور الإعلان عن نتائج الثانوية 1438 ه، علي أي طالب أو ولي أمر الدخول على موقع نظام نور وكتابة أسم المستخدم، و كلمة السر، و كود رمز التحقيق، من هنا:

ربط نظام نور

رابط الاستعلام عن نتيجة الطالب برقم الهويه.

صور خطوات الاستعلام عن نتائج الطلاب بنظام نور

تحديث : خصصت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية رابط نتائج الطلاب نظام نور الجديد، للاستعلام عن نتائج الطلاب للمرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية، بالسجل المدني أو رقم الهوية.

تحديث : بعد الخلل الذي أصيب موقع نور؛ نتيجة لكثافة زواره من قبل الطلاب لمعرفة نتائج الاختبارات الخاصة بهم، ومن قبل المعلمين لمعرفة نتائج النقل الخارجي أيضا تم علي أثر كل ذلك حجب نتائج الاختبارات النهائية لبعض المدارس وعدم تمكن مدارس أخرى من رصد وإقفال الدرجات، وقامت بعض المدارس بتوفير طريقة أخرى لإعلان النتائج بعيدًا عن موقع نظام نور، وخصوصا المدارس التي أنهت عملية الرصد وتحتفظ بنسخة من النتائج النهائية.

تحديث : هذا ويمكن للطلاب أو أولياء الأمور معرفة نتيجة الاختبارات، عبر موقع نور لنتائج الطلاب من رابط  حساب ولي الأمر، وذلك بالضغط علي الطلاب ومن ثم أشعار بنتيجة الطالب، لتظهر لك علي الفور النتيجة كاملة أبسم المادة ومستوي الطالب في كل مادة علي حدة.

تحديث : أعلن اليوم المتحدث باسم وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية، عن بدء الاستعلام عن نتائج الطلاب بالسجل المدني، بداية من اليوم الإثنين الموافق 22 مايو 2017 في تمام الساعة الرابعة عصرا بأّن الله تعالي، وذلك من حساب الطالب أو ولي الأمر علي نظام نور ” سيتاح الاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات #برقم_الهوية غداً الإثنين الساعة ٤ عصراً من حساب ولي الأمر بالسجل المدني للطالب.