التخطي إلى المحتوى

مباراة الأهلي والقطن اليوم ، على استاد برج العرب، تقام مباراة بين نادي مباراة الأهلي والقطن الكاميروني، والتي سوف تقام في تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت جرينتش، في إطار مباراة العودة بالجولة السادسة من مرحلة دور المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

يحتل الفريق الزامبي نادي زناكو صدارة الترتيب المجموعة بدوري ابطال افريقيا برصيد 11 نقاط، ويليه بالمركز الثاني  الوداد المغربي برصيد تسع نقاط، ويأتي بالمركز الثالث فريق المارد الأحمر نادي الأهلي برصيد ثماني نقاط، ويأتي بالمركز الأخير وبدون نقاط نادي القطن الكاميروني.

موعد مباراة الأهلي والقطن

سوف يطلق الحكم الدولي فرديناند أودوه أنيتي صافرة الحكم في تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت جرينتش، وبحسب توقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساءً، وبحسب توقيت السعودية في تمام الساعة العاشرة مساءً، والتي سوف تقام على ملعب برج العرب، فى مدينة الدار البيضاء والذي يتسع لاكثر من ثمانون ألف متفرج.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن

سوف تذاع مباراة الأهلي ضد القطن، على قناة beIN SPORTS HD 1، بتعليق المعلق الرياضي حفيظ دراجي، كانت نتيجة مباراة الذهاب هي فوز نادي الاهلي حيث يسعي الفريقين بالخروج من هذه المباراة من اجل التاهل للدور الـ8 من البطولة حيث يسعي المدير الفني لنادي الاهلي الخروج من هذه المباراة بنتيجة ايجابية من اجل التأهل للدور الثامنية من عمر بطولة الابطال لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.