تعرف على الفواكه الأربعة التي يجب الابتعاد عنها وقت الرجيم بشكل نهائي

كتب: آخر تحديث:
يعتقد الجميع أن الفاكهة لا تحتوى على سرعات حرارية ودهون وان تناولها بدون حساب لا خوف منه على الرجيم أو ما إلي ذلك، ولكن الحقيقة أن هذا الاعتقاد كارثي وخطاء تماما حيث تحتوى الأربع فواكه القادمة على سرعات حرارية كبيرة تزيد بشكل طردي في وزن الإنسان ويجب الابتعاد عن تناولها وقت اتباع برنامج التخسيس الخاص بك.

1-  المانجو:

تعتبر المانجو من السكريات ذات السعرات الحرارية الكبيرة حيث تحتوى حبة متوسطه منها على 200 سعر حراري وتتفوق على الفراولة والتوت في سعراتها.

2-  الموز:

 رغم أن الموز يحتوى  على مادة البوتاسيوم الذي يجتاحها جسم الإنسان بشكل مستمر إلا انه يحتوى على مادة السكر الذي يفضل الابتعاد عنه أثناء القيام ببرنامج الحمية الغذائية الخاص بكم حيث تحتوى الحبة الواحدة على 115 سعر حراري انت في غنى عنها.

3-  الأفوكادو:

على الرغم من الفوائد الكبيرة لتلك الفاكهة وعلى الرغم من احتواء على الكثير من الدهون التي يحتاج إليها جسم الإنسان إلا أن احتواء على الكثير من السعرات الجرارية يجعل الابتعاد عنه شئ مؤكد أثناء الرجيم حيث تحتوى الحبة الواحدة على 350 سعرا حراريا انت لا حاجة لك بها.

4- جوز الهند

  يحتوى جوز الهند على 337 سعر حراري انت لست في حاجة لها ولذلك يجب أن يكون بعيد عن قائمة طعامك في أثناء فترة الرجيم بشكل نهائي.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.