التخطي إلى المحتوى

أيام قليلة ويهل علينا شهر رمضان المبارك، ونقدم لكم امساكية رمضان 2017  السعودية وبالتحديد مدينة الرياض، مع نشر مواعيد أذان الفجر والمغرب في مكة المكرمة والرياض والمدينة المنورة وجدة والقصيم ومحافظات المملكة العربية السعودية للتعرف على مواقيت الإمساك عن الطاعم وكذلك مواعيد الإفطار اليومية .

شهر رمضان هو المنحة الربانية للمسلمين في الأرض للتقرب غلى الله، والتوبة والتكفير عن الذنوب والخطايا، شهر رمضان هو شهر القرآن والتروايح، شهر رمضان هو شهر الله، فمن صام رمضان إيمانا واحتساباً غفر له ما تقدم من ذنبه، ويحرص المسلمون داخل المملكة على التعرف على مواقيت الصوم من خلال  امساكية رمضان 2017 السعودية .

غرة شهر رمضان في السعودية

الحسابات الفلكية قدرت موعد بداية شهر رمضان المبارك ليوافق يوم 27 مايو 2017، وهو ما سيتم التأكيد علية حال إجراء الرؤيا الشرعية بالعين المجردة لهلال شهر شرمان المبارك، عقب زوال شمس يوم 26 شعبان 1438 هجرياً.

امساكية رمضان 2017 السعودية، تم إعدادها وفق الدراسات الفلكية لمواعد بداية ونهاية شهر رمضان المبارك، وستشمل مواقيت الصلاة الخمس وخاصة مواعد صلاة الفجر، وهو توقيت بداية الصيام، وموعد أذان المغرب وهي لحظة الفرح للصائم ومن أحب الأوقات المستجاب فيها الدعاء.

مواعيد الاذان وفق امساكية رمضان 2017 السعودية

ننشر لكم الآن صورة من امساكية شهر رمضان 1438 المقبل، حيث يستعد المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، لاستقبال شهر الصوم بعد اقل من 20 يوم

تحديث : أكدت المحكمة العليا في المملكة العربية السعودية اليوم ثبوت رؤية هلا شهر رمضان ليكون اليوم الجمعة هو المتمم لشهر شعبان 1438، والسب هو أول أيام شهر رمضان المبارك، ومرفق بعالية إمساكية شهر رمضان 1438 للتعرف على مواعيد ومواقيت الأذان في العديد من المدن السعودية.

تحديث : للتعرف على مواقيت الصلاة لليوم السادس من شهر رمضان في مدن المملكة العربية السعودية وفق ما جاء فس امساكية 2017 لشهر رمضان 1438

للتذكير بإمساكية شهر رمضان المبارك وتوقيتات الصوف والأقطار وموعد الإمساك واذان الفجر والمغرب مرفق بعالية إمساكية رمضان في المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.