لا تلمس هذا الشئ ابدا اذا رايتة لأنها ستكون نهايتك ونهاية اطفالك

لا تلمس هذا الشئ ابدا اذا رايتة لأنها ستكون نهايتك ونهاية اطفالك

لا تقوم بلمس هذا الشيء إذا رايته وذلك لأنة ليس عمله معدنية نادرة بل هذا الشئ هو ظهر عقرب قاتل يسمي السيكلوكوزميا ريكيتى وإذا تم لمسة فأنه سوف يشل حركتك بالكامل في خلال ثواني، فان هذا العقرب يعتبر من اخطر أنواع العقارب في العالم كما ان هذا العقرب اشتهر بندرته وذلك كثرة وجود السم بداخله .

إذا رأيت هذا الشيء فلا تلمسه أبدا :

كما أن هذا العقرب قادر علي قتل حيوانات ضخمة  وذلك كالفيل أو الثور فأنة يؤدي إلي موت الإنسان في الحال، كما أن هذا العقرب قادر علي حفر الصخور بأنيابه الصلبة وذلك لكي يختفي بداخل الصخور حتى لا يراه احد.

وظهر العقرب السيكلوكوزميا ريكيتى  يكون علي شكل عملات نادرة  فان هذا العقرب يقوم بتلوين ظهره وأيضا يشكل الوانه وذلك لإغراء الضحية لكي تقترب منه .

تعليقات

  • سعودى يقوم بتزويج زوجته من مصرى مقابل 45الف ريال وشبكة قيمتها 25 الف ريال وجهاز تليفون محمول (ايفون)
    فين الخبر الأساسى على الصفحة ومين مصدره ..ليس كل المصريين كما تظنون وليس كل السعوديين كما نظن وليس العرب باكملهم بالنسبة للغرب خنازير كما يظنون ..نحن أمة محمد عليه أفضل الصلاة والسلام. .ياريت يكون فى إعلام وصحافة نظيفة ..مش نتاجر بشرفنا ونوسخ صورتنا قدام بعض وقام الناس. .انا تعمدت أقوم بتقليد نفس الخبر الذى يقول إن مصر ىزوج زوجته من سعودى واضعه فى تعليقى بالعكس ..ياريت نرحم شوية بعض ..المستفيد الأكبر من كل ذلك هو العدو الأكبر سواء الصهاينة أو الغرب أو ممن يريدون تشويه صورة الإسلام ..حسبنا الله ونعم الوكيل ..اتقوا الله فى نشر الأخبار والفضائح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *